أخبار مصر خلال احتفالية العائلة المقدسة.. وزيرة السياحة: جمهورية مصر العربية كانت وستظل أرض السلام والأمان
أخبار مصر خلال احتفالية العائلة المقدسة.. وزيرة السياحة: جمهورية مصر العربية كانت وستظل أرض السلام والأمان

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر خلال احتفالية العائلة المقدسة.. وزيرة السياحة: جمهورية مصر العربية كانت وستظل أرض السلام والأمان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، خلال احتفالية العائلة المقدسة.. وزيرة السياحة: جمهورية مصر العربية كانت وستظل أرض السلام والأمان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر خلال احتفالية العائلة المقدسة.. وزيرة السياحة: جمهورية مصر العربية كانت وستظل أرض السلام والأمان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر خلال احتفالية العائلة المقدسة.. وزيرة السياحة: جمهورية مصر العربية كانت وستظل أرض السلام والأمان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، خلال احتفالية العائلة المقدسة.. وزيرة السياحة: جمهورية مصر العربية كانت وستظل أرض السلام والأمان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعربت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، عن حضورها ومشاركتها في احتفالية الكنسية القبطية بعيد دخول العائلة المقدسة إلى جمهورية مصر العربية، المقامة في كنسية العذراء مريم بالمعادي، قائلة: «إنه من دواعي سروري أن أتواجد في هذا المكان الذي يحمل مكانة كبيرة لدينا جميعًا مسلمين ومسيحيين».

وأضافت «المشاط»، خلال كلمتها باحتفالية الكنيسة القبطية بعيد دخول العائلة المقدسة إلى جمهورية مصر العربية، مساء الأحد، أن السيد المسيح عاش أكثر من 3 سنوات على الأراضي المصرية، وفي كل مكان ذهب إليه داخل جمهورية مصر العربية، بُنيت كنيسة لتخليد هذه الذكرى العطرة.

وتابعت: «جمهورية مصر العربية كانت وستظل أرض السلام والأمان، وكما كانت هكذا للعائلة المقدسة فهي ستظل كذلك ترحب بجميع ضيوفها»، معبرة عن شكرها لجميع القائمين على هذه الاحتفالية، التي وصفتها بأنها تعكس دور منظمات المجتمع المدني في تعزيز جهود الحكومة.

ويشهد قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، مساء اليوم الأحد، احتفالية بعيد دخول العائلة المقدسة إلى جمهورية مصر العربية، المقامة في كنيسة السيدة العذراء مريم للأقباط الأرثوذكس، بمنطقة المعادي في القاهرة.

ويشارك في الاحتفالية عدد من المسؤولين، ولفيف من الأساقفة، على رأسهم الأنبا دانيال، أسقف المعادي، سكرتير المجمع المقدس للكنيسة القبطية الأرثوذكسية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر خلال احتفالية العائلة المقدسة.. وزيرة السياحة: جمهورية مصر العربية كانت وستظل أرض السلام والأمان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، خلال احتفالية العائلة المقدسة.. وزيرة السياحة: جمهورية مصر العربية كانت وستظل أرض السلام والأمان .

المصدر : بوابة الشروق