أخبار مصر فيديو.. وزير المالية: تنسيق مستمر بين مختلف الوزارات للإسراع في تطبيق منظومة التأمين الصحي
أخبار مصر فيديو.. وزير المالية: تنسيق مستمر بين مختلف الوزارات للإسراع في تطبيق منظومة التأمين الصحي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. وزير المالية: تنسيق مستمر بين مختلف الوزارات للإسراع في تطبيق منظومة التأمين الصحي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. وزير المالية: تنسيق مستمر بين مختلف الوزارات للإسراع في تطبيق منظومة التأمين الصحي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. وزير المالية: تنسيق مستمر بين مختلف الوزارات للإسراع في تطبيق منظومة التأمين الصحي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. وزير المالية: تنسيق مستمر بين مختلف الوزارات للإسراع في تطبيق منظومة التأمين الصحي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. وزير المالية: تنسيق مستمر بين مختلف الوزارات للإسراع في تطبيق منظومة التأمين الصحي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ جدد الدكتور محمد معيط، وزير المالية، حرص الحكومة على الإسراع في تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل.
وقال «معيط»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «أسواق وأعمال»، الذي يعرض على فضائية «أون لايف»، مساء الأحد، إن «هناك تنسيق مستمر بين وزارة المالية والصحة ومختلف الوزارات المعنية؛ للإسراع في تطبيق المنظومة»، مشيرًا إلى أن «وزارة الصحة هي المختصة بوضع المنظومة الإلكترونية لإدارة هذا النظام الجديد».
وقال أنه «جاري الآن العمل على إعادة تأهيل المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة، وإعادة تأهيل العاملين أيضًا»، مشيدًا بالجهود التي تبذلها وزارة الصحة في هذا المجال.


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. وزير المالية: تنسيق مستمر بين مختلف الوزارات للإسراع في تطبيق منظومة التأمين الصحي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. وزير المالية: تنسيق مستمر بين مختلف الوزارات للإسراع في تطبيق منظومة التأمين الصحي .

المصدر : بوابة الشروق