عاجل : إطلاق أعيرة نارية في مشاجرة.. وإصابة طالب بالإسكندرية
عاجل : إطلاق أعيرة نارية في مشاجرة.. وإصابة طالب بالإسكندرية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : إطلاق أعيرة نارية في مشاجرة.. وإصابة طالب بالإسكندرية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إطلاق أعيرة نارية في مشاجرة.. وإصابة طالب بالإسكندرية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : إطلاق أعيرة نارية في مشاجرة.. وإصابة طالب بالإسكندرية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : إطلاق أعيرة نارية في مشاجرة.. وإصابة طالب بالإسكندرية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إطلاق أعيرة نارية في مشاجرة.. وإصابة طالب بالإسكندرية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 11:39 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أطلق متشاجرون أعيرة نارية، بسبب سكب مياه على أطفال تلعب في الشارع بالإسكندرية، ما أدي إلى إصابة طالب برش خرطوش في الوجه، تصادف مروره بمكان المشاجرة.

وتلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود من مأمور قسم شرطة الرمل ثان، يفيد بوجود مشاجرة ومصاب بشارع منطقة السيوف، دائرة القسم.

على الفور، انتقل مأمور وضباط قسم شرطة الرمل ثان إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص حدوث مشاجرة بين "م. ال. ع"، 61 سنة، سائق، وبحوزته سلاح ناري عبارة عن بندقية خرطوش ماركة فرانكو، عيار 12 مم، بدون ترخيص، و"ص. ع. ع"، 47 سنة، ربة منزل، و"ع. ال. م"، 41 سنة، موظفه.

وأسفرت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الرمل ثان، أن سبب المشاجرة لوم الثانية والثالثة، الأول لسكبه المياه على نجليهما الذي يلهو أمام العقار سكنه، مما تسبب في حدوث مشادة كلامية بينهم، فأطلق الأول عيارا ناريا من السلاح المضبوط بحوزته، وتم إصابة "س. ص. س"، 16 سنة، طالب، مقيم شارع الشركة العربية، دائرة القسم، مصاب برش خرطوش بالوجه، تصادف مروره بمكان المشاجرة.

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الرمل ثان، من ضبط طرفي المشاجرة، والسلاح الناري المستخدم، تم نقل المصاب للمستشفى الرئيسي الجامعي للعلاج "حالته مُستقره"، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتم تحرر المحضر إداري قسم شرطة الرمل ثان، وجاري العرض على النيابة العامة.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : إطلاق أعيرة نارية في مشاجرة.. وإصابة طالب بالإسكندرية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إطلاق أعيرة نارية في مشاجرة.. وإصابة طالب بالإسكندرية.

المصدر : الوطن