عاجل : مصرع ميكانيكي إثر انهيار شرفة منزله من الطابق الخامس بالإسكندرية
عاجل : مصرع ميكانيكي إثر انهيار شرفة منزله من الطابق الخامس بالإسكندرية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : مصرع ميكانيكي إثر انهيار شرفة منزله من الطابق الخامس بالإسكندرية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مصرع ميكانيكي إثر انهيار شرفة منزله من الطابق الخامس بالإسكندرية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : مصرع ميكانيكي إثر انهيار شرفة منزله من الطابق الخامس بالإسكندرية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : مصرع ميكانيكي إثر انهيار شرفة منزله من الطابق الخامس بالإسكندرية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مصرع ميكانيكي إثر انهيار شرفة منزله من الطابق الخامس بالإسكندرية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 11:39 صباحاً ـ الأقتصادي ـ لقي ميكانيكي مصرعه بعد انهيار شرفة منزله بالطابق الخامس، بالعقار الكائن في شارع الجبل، منطقة العصافرة قبلي، دائرة قسم شرطة المنتزه ثان، بشرق الإسكندرية.

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية بمعدتها إلى مكان الحادث، وتبين أن العقار مكون 5 طوابق بناء قديم أسقف خرسانية "مأهول بالسكان"، ورفضت 5 أسر إخلاء العقار، وقرروا الإقامة على مسؤوليتهم، لعدم وجود سكن بديل.

وتلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود إفادة من مأمور قسم شرطة المنتزه ثان، بسقوط جزء من شرفة شقة بالعقار الكائن بشارع الجبل، منطقة العصافرة قبلي، دائرة القسم.

وبالفحص، تبين أن العقار محل البلاغ مساحته 110 أمتار تقريبا "بناء قديم أسقف خرسانية"، مكون من 5 طوابق، بكل طابق شقة "مأهول بالسكان"، وأثناء تواجد قاطن شقة الطابق الخامس، "ا. ع. م"، 45 سنة، ميكانيكي، بشرفة الشقة سكنه، سقطت بالطريق العام، ما أدى إلى إصابته باشتباه ما بعد الارتجاج وكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، تم نقل المصاب لمستشفى التأمين الصحي بطوسون، وتوفى عقب وصوله المستشفى.

وتم إخطار عمليات المحافظة، وحي المنتزه ثان، وطالب مهندس الحي بإخلاء العقار من السكان دون المنقولات، لحين العرض علي لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، وتنبه على قاطني العقار بما جاء بقرار مهندس الحي، لكن "رفضوا الإخلاء"، وقرروا الإقامة على مسؤوليتهم، لعدم وجود سكن بديل.

 

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : مصرع ميكانيكي إثر انهيار شرفة منزله من الطابق الخامس بالإسكندرية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مصرع ميكانيكي إثر انهيار شرفة منزله من الطابق الخامس بالإسكندرية.

المصدر : الوطن