أخبار مصر فيديو.. وزيري يوضح الهدف من إنشاء مصنع للمستنسخات الأثرية
أخبار مصر فيديو.. وزيري يوضح الهدف من إنشاء مصنع للمستنسخات الأثرية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. وزيري يوضح الهدف من إنشاء مصنع للمستنسخات الأثرية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. وزيري يوضح الهدف من إنشاء مصنع للمستنسخات الأثرية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. وزيري يوضح الهدف من إنشاء مصنع للمستنسخات الأثرية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. وزيري يوضح الهدف من إنشاء مصنع للمستنسخات الأثرية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. وزيري يوضح الهدف من إنشاء مصنع للمستنسخات الأثرية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشف الدكتور مصطفى وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى الآثار، عن الهدف من إنشاء مصنع للمستنسخات الأثرية، قائلًا إن وزارة الآثار برئاسة الدكتور خالد العناني، تتبنى فكرًا مستنيرًا وتستهدف تطوير القطاع.

وقال «وزيري»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، أمس الأحد، أن الوزارة تدرك جيدًا ما هي المستنسخات الأثرية التي يقبل على شرائها السائحين، متابعًا أن هناك وحدة مصرية لإنتاج المستنسخات لكنها لا تغطي احتياج السوق السياحي المصري.

وأوضح أنه في إطار الفكر المستنير التي ترعاه الوزارة، قد عقدت بروتوكولًا مع المخابرات العامة، منذ أقل من عام، لتسويق بعض المستنسخات محلية الصناعة، ومن خلال هذا البروتوكول تم الاتفاق على إنشاء مصنع للمستنسخات الأثرية، بتكلفة 100 مليون جنيه، لبيعها في جميع البزارات السياحية ومحال بيع الهدايا على مستوى الجمهورية.

وأعلن الدكتور خالد العناني، وزير الآثار، قبل يومين، أنه خلال عام سيتم إنشاء شركة ومصنع لإنتاج المستنسخات الأثرية، بالتعاون مع الجهات المعنية بالدولة بتكلفة تتخطى 100 مليون جنيه، لتغطية السوق المحلي والعالمي. 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. وزيري يوضح الهدف من إنشاء مصنع للمستنسخات الأثرية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. وزيري يوضح الهدف من إنشاء مصنع للمستنسخات الأثرية .

المصدر : بوابة الشروق