أخبار مصر فيديو.. «التضامن»: الانتهاء من تطوير 6 آلاف حضانة في 6 محافظات
أخبار مصر فيديو.. «التضامن»: الانتهاء من تطوير 6 آلاف حضانة في 6 محافظات

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. «التضامن»: الانتهاء من تطوير 6 آلاف حضانة في 6 محافظات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. «التضامن»: الانتهاء من تطوير 6 آلاف حضانة في 6 محافظات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. «التضامن»: الانتهاء من تطوير 6 آلاف حضانة في 6 محافظات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. «التضامن»: الانتهاء من تطوير 6 آلاف حضانة في 6 محافظات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. «التضامن»: الانتهاء من تطوير 6 آلاف حضانة في 6 محافظات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال محمد العقبي، المتحدث باسم وزارة التضامن الاجتماعي، إن الوزارة تولي اهتمامًا كبيرًا بالطفولة، وتعمل على عدة محاور، منها محور تطوير الحضانات، مشيرًا إلى الانتهاء من تطوير 6 آلاف حضانة في 6 محافظات، وتقديم قروض من بنك ناصر؛ لتأسيس حضانات جديدة.

وقال «العقبي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، أمس الأحد، أن أحد المحاور يتعلق بالتغذية خاصة خلال السنوات الثلاث الأولى من عمر الطفل، لكونها تتشكل خلالها قدرات الإنسان الجسدية والنفسية والفكرية. 

وتابع أن المحور الثالث يتعلق بالأسرة، التي تحاول الوزارة توعيتها وخاصة الأب بالدور المهم الذي لابد أن تلعبه في الألف يوم الأولى، لكونها تفرق في تنمية الطفولة وتعزيز الصحة البدنية والفكرية والنفسية للطفل.

وأوضح أنه حتى يتم بناء الأجيال المقبلة بشكل جيد، لابد من الاهتمام بالأطفال من كل الزوايا، سواء بتغذيتهم، علاقتهم بأسرهم، قدراتهم الذهنية والفكرية، لضمان بناء أجيال قوية ذات قدرات عقلية ونفسية سليمة وقدرات جسدية على أعلى مستوى.

وذكر أن هناك تعاون بين الوزارة ومنظمة «اليونسيف»، لدعم الطفولة، موضحًا: «نتعاون بشكل مباشر في الحملة التي سنطلقها اليوم بعنوان (السنوات الأولى بتفرق) والتي نركز فيها على دور الأب خلال هذه السنوات، والتوعية بأن هناك شراكة بين الأب والأم في رعاية الطفل». 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. «التضامن»: الانتهاء من تطوير 6 آلاف حضانة في 6 محافظات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. «التضامن»: الانتهاء من تطوير 6 آلاف حضانة في 6 محافظات .

المصدر : بوابة الشروق