أخبار مصر بالفيديو.. «التموين» توضح حقيقة إلغاء الأرز من البطاقات التموينية
أخبار مصر بالفيديو.. «التموين» توضح حقيقة إلغاء الأرز من البطاقات التموينية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر بالفيديو.. «التموين» توضح حقيقة إلغاء الأرز من البطاقات التموينية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو.. «التموين» توضح حقيقة إلغاء الأرز من البطاقات التموينية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر بالفيديو.. «التموين» توضح حقيقة إلغاء الأرز من البطاقات التموينية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر بالفيديو.. «التموين» توضح حقيقة إلغاء الأرز من البطاقات التموينية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو.. «التموين» توضح حقيقة إلغاء الأرز من البطاقات التموينية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين لنظم المعلومات والتوثيق ودعم اتخاذ القرار، إن ما تم تداوله حول إلغاء الأرز من البطاقات التموينية لا أساس له من الصحة، مؤكدًا أنه لم يتم إلغاء أية سلعة من المواد التموينية.

وقال مستشار وزير التموين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، صباح الاثنين، أن هناك 22 سلعة مطروحة في البطاقات التموينية، وجميعها متوافرة للمواطنين، مشيرًا إلى زيادة أصناف المكرونة إلى 4 أنواع.

وأوضح أنه من حق المواطن أن يصرف مستحقاته التموينية من أي بقال على مستوى محافظته، متابعًا أنه في حال عدم توافر سلعة ما لدى أحد البقالين، يُنصح بالتوجه إلى أي بقال آخر.

وذكر أن هناك توجيه من الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، بمنع تجميع بطاقات التموين، مناشدًا المواطنين بعدم ترك بطاقاتهم التموينية لدى بقالي التموين أو الأفران.

وتابع: «في حال تحجج الفرن بحجج واهية كوجود مشكلة ما في السيستم، على المواطن التوجه إلى فرن آخر».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر بالفيديو.. «التموين» توضح حقيقة إلغاء الأرز من البطاقات التموينية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو.. «التموين» توضح حقيقة إلغاء الأرز من البطاقات التموينية .

المصدر : بوابة الشروق