أخبار مصر «عبدالعال»: «المزايدات والمناقصات» يتطلب مناقشات متأنية لخروجه في أحسن صورة
أخبار مصر «عبدالعال»: «المزايدات والمناقصات» يتطلب مناقشات متأنية لخروجه في أحسن صورة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر «عبدالعال»: «المزايدات والمناقصات» يتطلب مناقشات متأنية لخروجه في أحسن صورة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «عبدالعال»: «المزايدات والمناقصات» يتطلب مناقشات متأنية لخروجه في أحسن صورة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر «عبدالعال»: «المزايدات والمناقصات» يتطلب مناقشات متأنية لخروجه في أحسن صورة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر «عبدالعال»: «المزايدات والمناقصات» يتطلب مناقشات متأنية لخروجه في أحسن صورة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «عبدالعال»: «المزايدات والمناقصات» يتطلب مناقشات متأنية لخروجه في أحسن صورة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال رئيس البرلمان علي عبد العال، إن قانون «المزايدات والمناقصات» يتطلب مناقشات متأنية ومستفيضة للخروج به في أحسن صورة.

وتابع «عبدالعال»، خلال الجلسة العامة اليوم لمناقشة القانون مخاطبا الأعضاء، أن القانون سيساهم في استحداث آليات جديدة تساعد الجهاز الإداري بالدولة على القيام بمهامه، بما يعود بالإيجابيات على بيئة مجتمع الأعمال، وترسيخ أدوات متوازنة تسهل الحصول على الخدمات من الجهات المختلفة بأسعار مناسبة، لتحسين مناخ الاستثمار.

وقال «عبدالعال»، أن القانون أحد مفردات الاندماج في التجارة الدولية، من خلال استحداث آلية تنظيم التعاقد من الباطن لرفع مستوى الجودة والحد من ظاهرة الاقتصاد غير الرسمي.

وكان مجلس النواب وافق، في جلسته اليوم الاثنين، من حيث المبدأ على قانون «المزايدات والمناقصات»، وسط ترحيب واسع من الأعضاء، وتفاؤل من رئيس المجلس بالمزايا المنتظرة من القانون.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر «عبدالعال»: «المزايدات والمناقصات» يتطلب مناقشات متأنية لخروجه في أحسن صورة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «عبدالعال»: «المزايدات والمناقصات» يتطلب مناقشات متأنية لخروجه في أحسن صورة .

المصدر : بوابة الشروق