اخبار : فرحة بين طلاب الثانوية بالشرقية لسهولة امتحان اللغة العربية
اخبار : فرحة بين طلاب الثانوية بالشرقية لسهولة امتحان اللغة العربية

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : فرحة بين طلاب الثانوية بالشرقية لسهولة امتحان اللغة العربية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فرحة بين طلاب الثانوية بالشرقية لسهولة امتحان اللغة العربية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : فرحة بين طلاب الثانوية بالشرقية لسهولة امتحان اللغة العربية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : فرحة بين طلاب الثانوية بالشرقية لسهولة امتحان اللغة العربية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فرحة بين طلاب الثانوية بالشرقية لسهولة امتحان اللغة العربية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 11:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ انتابت حالة من الفرحه والسعادة بين طلاب الثانوية العامة بمحافظة الشرقية بسبب سهولة امتحان مادة اللغة العربية.

أكد الطلاب أن امتحان اللغة العربية جاء من المنهج الدراسي وفي مستوي الطالب المتوسط، مضيفين أن أسئلة الامتحان اتسم بالسهولة كما جرى في جو يتسم بالهدوء.

وشهد محيط اللجان حالة من الاستنفار الأمني، وكثف رجال المرور من تواجدهم بمحيط اللجان والشوارع المؤدية لها لتنظيم حركة مرور السيارات ومنع تكدسها، وتواجد رجال الشرطة وخبراء المفرقعات بكثافة بمحيط اللجان.

وكانت مديرية التربية والتعليم بالشرقية أعلنت الانتهاء من استعدادات لاستقبال امتحانات شهادة الثانوية العامة الأحد القادم، حيث يؤدي غدا 41727 طالبا وطالبة الامتحان أمام 113 لجنة على مستوى مراكز المحافظة.

كما تواجد طبيب أو زائرة صحية داخل اللجان تحسبًا لمواجهة أي ظرف طارئ وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للطلاب في حالة حدوث ظرف صحي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : فرحة بين طلاب الثانوية بالشرقية لسهولة امتحان اللغة العربية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فرحة بين طلاب الثانوية بالشرقية لسهولة امتحان اللغة العربية .

المصدر : الصباح العربي