أخبار مصر الأربعاء.. جامعة الدول العربية تكرم حاكم دبي
أخبار مصر الأربعاء.. جامعة الدول العربية تكرم حاكم دبي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر الأربعاء.. جامعة الدول العربية تكرم حاكم دبي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الأربعاء.. جامعة الدول العربية تكرم حاكم دبي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر الأربعاء.. جامعة الدول العربية تكرم حاكم دبي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر الأربعاء.. جامعة الدول العربية تكرم حاكم دبي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الأربعاء.. جامعة الدول العربية تكرم حاكم دبي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 03:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ تُنظم جامعة الدول العربية احتفالية بمقر الأمانة العامة بالقاهرة، الأربعاء المقبل؛ لتكريم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الامارات ورئيس الوزراء وحاكم دبي؛ تقديراً لدوره الرائد في مجال التنمية الإنسانية، سواء في الامارات أو على المستوى العربي.

وسيتم خلال الاحتفالية، منح الشيخ محمد بن راشد «درع جامعة الدول العربية للريادة في العمل التنموي»، ويتسلمه نيابةً عنه محمد بن عبدالله القرقاوي، وزير شئون مجلس الوزراء والمستقبل لدولة الامارات.

ومن المنتظر أن تشهد الاحتفالية حضورا من أعضاء السلك الدبلوماسي بالقاهرة وعددا من الشخصيات العامة، الرسمية وغير الرسمية. كما يُلقي الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، كلمةً في هذه المناسبة يتناول خلالها إسهامات «بن راشد» في مجال التنمية الإنسانية.

وجدير بالذكر أن «درع العمل التنموي العربي»، هي جائزة رمزية سنوية تمنحها الجامعة العربية لشخصيات قيادية وريادية عربية لديها اسهامات معروفة وملموسة ومؤثرة في مجال التنمية بمعناها الشامل، من أجل تسليط الضوء على النماذج الناجحة والمُلهمة في مجال التنمية على الصعيد العربي، وبما يُفسح المجال أمام تعميم التجارب والاستفادة من الخبرات على أوسع مدى ممكن.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر الأربعاء.. جامعة الدول العربية تكرم حاكم دبي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الأربعاء.. جامعة الدول العربية تكرم حاكم دبي .

المصدر : بوابة الشروق