عاجل : فرحة بين طلاب الثانوية بالشرقية لسهولة امتحان اللغة العربية
عاجل : فرحة بين طلاب الثانوية بالشرقية لسهولة امتحان اللغة العربية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : فرحة بين طلاب الثانوية بالشرقية لسهولة امتحان اللغة العربية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فرحة بين طلاب الثانوية بالشرقية لسهولة امتحان اللغة العربية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : فرحة بين طلاب الثانوية بالشرقية لسهولة امتحان اللغة العربية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : فرحة بين طلاب الثانوية بالشرقية لسهولة امتحان اللغة العربية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فرحة بين طلاب الثانوية بالشرقية لسهولة امتحان اللغة العربية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 11:54 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد العديد من طلاب الشرقية سهولة مادة امتحان اللغة العربية، موضحين إلى أن الأسئلة جاءت فى مستوى الطالب المتوسط.

وقالت الطالبة سهيلة إسلام، التي أدت الامتحان بمدرسة جمال عبد الناصر الثانوية بنات بمنطقة القومية بمدينة الزقازيق، إن أسئلة الامتحان اتسمت بالسهولة وجرت في جو يتسم بالهدوء.

وأوضحت الطالبة مارينا عزمي شلبي، التي أدت للامتحان بذات المدرسة، أنها استطاعت الإجابة على جميع أسئلة الامتحان، ولم تجد أي صعوبة أو غموض، كما أن الأسئلة جاءت من المنهج الدراسي.

وأدى الطلاب الامتحانات وسط إجراءات أمنية مشددة، كما يتواجد طبيب أو زائرة صحية داخل اللجان تحسبا لمواجهة أي ظرف طارئ وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للطلاب في حالة حدوث ظرف صحي.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : فرحة بين طلاب الثانوية بالشرقية لسهولة امتحان اللغة العربية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فرحة بين طلاب الثانوية بالشرقية لسهولة امتحان اللغة العربية.

المصدر : الوطن