الإقتصادي : القاهرة تستنكر "التهديدات" الألمانية بطرد اللاجئين
الإقتصادي : القاهرة تستنكر "التهديدات" الألمانية بطرد اللاجئين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : القاهرة تستنكر "التهديدات" الألمانية بطرد اللاجئين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، القاهرة تستنكر "التهديدات" الألمانية بطرد اللاجئين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : القاهرة تستنكر "التهديدات" الألمانية بطرد اللاجئين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : القاهرة تستنكر "التهديدات" الألمانية بطرد اللاجئين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، القاهرة تستنكر "التهديدات" الألمانية بطرد اللاجئين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ استنكرت القاهرة، الإثنين، "التهديدات" الألمانية بطرد اللاجئين، حال عدم التوصل إلى اتفاق أوروبي مرضي.

جاء ذلك في كلمة علاء يوسف مندوب جمهورية مصر العربية الدائم لدى مكتب الأمم المتحدة في جنيف، أمام مجلس حقوق الإنسان في جنيف، وفق وكالة الأنباء المصرية الرسمية.

وقال يوسف: "نتابع ببالغ القلق التصريحات العنصرية التي صدرت مؤخرًا عن كبار المسؤولين في ألمانيا، وكان آخرها التهديد بطرد اللاجئين في حالة عدم التوصل إلى اتفاق أوروبي مرضي".

وأعرب يوسف عن "هول ما تتداوله التقارير بشأن وقوع 1212 جريمة جنائية ضد اللاجئين وطالبي اللجوء، و210 جرائم ضد أماكن إقامتهم (بألمانيا)".

ومؤخرًا طالب وزير الداخلية الألماني، وزعيم "الحزب الاجتماعي المسيحي" (يمين وسط) هورست زيهوفر، بمنع طالبي اللجوء الذين سبق تسجيلهم في دول أوروبية أخرى من دخول البلاد، وإعادتهم بشكل قسري للدول الأوروبية القادمين منها.

وهو ما رفضته المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل وأصرت على حل تعددي على المستوى الأوروبي لأزمة اللاجئين وليس أحاديًا.

كما أدان مندوب جمهورية مصر العربية بجنيف، "ارتفاع جرائم الكراهية ضد المسلمين، والتي زادت بمعدل 40% مقارنة بعام 2016 في بريطانيا، وفقًا لما نشره مكتب عمدة لندن في بداية العام الجاري"، وفق قوله.

وندد بـ"الإجراءات المقيدة التي تتبناها دول مثل النرويج وفنلندا والدنمارك تجاه اللاجئين وملتمسي اللجوء وإعادتهم قسريًا إلى مناطق التهديد بالمخالفة للقوانين الدولية".

وصباح الجمعة، توصل القادة الأوروبيون لاتفاق حول قضايا الهجرة واللجوء، حسب ما أعلنه دونالد توسك، رئيس المجلس الأوروبي.

وينص الاتفاق على تأسيس مراكز استقبال للاجئين الذين يجرى إنقاذهم من البحر، داخل الاتحاد الأوروبي، وبحث تأسيس مراكز لمعالجة طلبات اللجوء خارج حدود الاتحاد الأوروبي، وخاصة في إفريقيا، فضلًا عن تعزيز رقابة الحدود الخارجية للاتحاد. -

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : القاهرة تستنكر "التهديدات" الألمانية بطرد اللاجئين، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، القاهرة تستنكر "التهديدات" الألمانية بطرد اللاجئين.

المصدر : المصريون