أخبار مصر «العصار» يبحث مع سفير أوزباكستان سبل التعاون في مجالات التصنيع المختلفة
أخبار مصر «العصار» يبحث مع سفير أوزباكستان سبل التعاون في مجالات التصنيع المختلفة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر «العصار» يبحث مع سفير أوزباكستان سبل التعاون في مجالات التصنيع المختلفة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «العصار» يبحث مع سفير أوزباكستان سبل التعاون في مجالات التصنيع المختلفة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر «العصار» يبحث مع سفير أوزباكستان سبل التعاون في مجالات التصنيع المختلفة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر «العصار» يبحث مع سفير أوزباكستان سبل التعاون في مجالات التصنيع المختلفة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «العصار» يبحث مع سفير أوزباكستان سبل التعاون في مجالات التصنيع المختلفة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ بحث الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربين مع سفير جمهورية أوزباكستان بالقاهرة أيبيك عثمانوف، سبل التعاون المشترك في التصنيع المدني والحربي.

ورحب "العصار" بالسفير، واستعرض الإمكانيات الفنية والتكنولوجية لشركات الإنتاج الحربي وأهم الصناعات والمشروعات القومية المشاركة في تنفيذها، مؤكدا رغبته في إقامة علاقات تعاون في مجالات التصنيع المختلفة مع جمهورية "أوزباكستان".

ودعا "العصار"، السفير إلى قيام الوفود من الفنيين والمتخصصين بالشركات المختلفة في كلا الجانبين بتبادل الزيارات من أجل التعرف على مجالات التصنيع المشتركة التي يمكن التعاون من خلالها وتبادل الخبرات من أجل تطوير هذه الصناعات.

ومن جانبه، قال "عثمانوف"، إنه من الأفضل أن نستثمر العلاقات السياسية القوية لإقامة علاقات تجارية بين البلدين، معربا عن تطلع بلاده لفتح آفاق جديدة للتعاون في المجالات الصناعية والثقافية وزيادة فرص الاستثمار بين الطرفين.

وأشار السفير، إلى تميز أوزباكستان بالعديد من الصناعات أهمها صناعة الإلكترونيات، ويسعدها التعاون مع وزارة الإنتاج الحربي في مجالات التصنيع الحربي والمدني وبما يعود بالنفع على الجانبين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر «العصار» يبحث مع سفير أوزباكستان سبل التعاون في مجالات التصنيع المختلفة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «العصار» يبحث مع سفير أوزباكستان سبل التعاون في مجالات التصنيع المختلفة .

المصدر : بوابة الشروق