أخبار مصر «النواب» يوافق من حيث المبدأ على مشروع قانون «معاملة بعض كبار قادة القوات المسلحة»
أخبار مصر «النواب» يوافق من حيث المبدأ على مشروع قانون «معاملة بعض كبار قادة القوات المسلحة»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر «النواب» يوافق من حيث المبدأ على مشروع قانون «معاملة بعض كبار قادة القوات المسلحة»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «النواب» يوافق من حيث المبدأ على مشروع قانون «معاملة بعض كبار قادة القوات المسلحة»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر «النواب» يوافق من حيث المبدأ على مشروع قانون «معاملة بعض كبار قادة القوات المسلحة»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر «النواب» يوافق من حيث المبدأ على مشروع قانون «معاملة بعض كبار قادة القوات المسلحة»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «النواب» يوافق من حيث المبدأ على مشروع قانون «معاملة بعض كبار قادة القوات المسلحة»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 12:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ وافق مجلس النواب اليوم الثلاثاء، من حيث المبدأ على مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن معاملة بعض كبار قادة القوات المسلحة.

وأكد رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، أهمية مشروع القانون المقدم من الحكومة بشأن معاملة بعض كبار قادة القوات المسلحة، بالتزامن مع ذكرى ثورة 30 يونيو التي غيرت وجه المنطقة.

وقال عبد العال، خلال مناقشة المجلس لمشروع القانون اليوم الثلاثاء، أن مشروع القانون يأتي تزامنا مع ذكرى ثورة 30 يونيو التي حفظت البلاد والعباد من كل شر، كما عملت هذه الثورة على تفادى شر الفتنة والاقتسام والإرهاب الذى كان يكتسح المنطقة.

وقال إنه كان على المجلس أن يناقش هذا القانون في أول دور انعقاده وكان يجب على الحكومة أن تبادر بإصدار هذا القانون الذى يعالج نقطة هامة تؤكد شرعية الثورة فحينما قام الشعب المصري بثورته انحاز كبار قادة القوات المسلحة له، وهم لا يعلمون أين يذهب بهم هذا الانحياز، ثم جنا هذا الشعب ثمار هذه الثورة نتيجة لجرأة كبار القوات المسلحة للانضمام لهذا الشعب .

وقال رئيس المجلس: هؤلاء القادة العظام كان لديهم الإرادة والشجاعة والقوة في التضحية ومساندة الشعب، لافتاً إلى أن هذا القانون يتضمن بعض جوانب التكريم لهؤلاء القادة العظام.

اقرأ أيضا
-«الشروق» تنشر نص قانون «معاملة كبار قادة القوات المسلحة» قبل إقراره

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر «النواب» يوافق من حيث المبدأ على مشروع قانون «معاملة بعض كبار قادة القوات المسلحة»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «النواب» يوافق من حيث المبدأ على مشروع قانون «معاملة بعض كبار قادة القوات المسلحة» .

المصدر : بوابة الشروق