اخبار : السماح بسفر أهالي سيناء بدون تنسيق أمني
اخبار : السماح بسفر أهالي سيناء بدون تنسيق أمني

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : السماح بسفر أهالي سيناء بدون تنسيق أمني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، السماح بسفر أهالي سيناء بدون تنسيق أمني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : السماح بسفر أهالي سيناء بدون تنسيق أمني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : السماح بسفر أهالي سيناء بدون تنسيق أمني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، السماح بسفر أهالي سيناء بدون تنسيق أمني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 11:59 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، أن الجهات المعنية وافقت على فتح باب السفر من وإلى شمال سيناء يومي الخميس والجمعة القادمين بدون تنسيق، خاصة أن عملية السفر تتم حاليا بنظام التنسيق المسبق للموافقة على السفر خارج سيناء.

كما تقرر فتح محطات الوقود لتزويد السيارات الملاكى والأجرة بـ 20 لتر بنزين، بينما سيارات الربع نقل سيتم السماح لها بتموين 30 لترا كل أسبوعين أيضًا، وحذر من مخالفة التعليمات بالحصول على أكثر من الكمية المقررة لكل سيارة من محطة أخرى.

وقال حرحور إن محطات الوقود ستباشر عملها يومي الاثنين والثلاثاء القادمين، كما يجري بحث فتح عملية الصيد بالنسبة للصيادين في البحر وبحيرة البردويل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : السماح بسفر أهالي سيناء بدون تنسيق أمني، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، السماح بسفر أهالي سيناء بدون تنسيق أمني .

المصدر : الصباح العربي