الإقتصادي : هذه رسالة مأمور سجن العقرب للرئيس
الإقتصادي : هذه رسالة مأمور سجن العقرب للرئيس

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : هذه رسالة مأمور سجن العقرب للرئيس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هذه رسالة مأمور سجن العقرب للرئيس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : هذه رسالة مأمور سجن العقرب للرئيس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : هذه رسالة مأمور سجن العقرب للرئيس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هذه رسالة مأمور سجن العقرب للرئيس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ وجه إبراهيم عبد الغفار اللواء السابق ومأمور سجن العقرب الأسبق رسالة إلى عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وذلك ردًا على خطاب الدكتور يوسف زيدان لرئيس الجمهورية.

وقال عبد الغفار على حسابه علي "فيس بوك": قال الدكتور ناصحا الرئيس، لا تجمع بين النقيضين أبدًا "الحزم والرحمة".

وقال عبد الغفار كان أولى بك أن تكون ناصحا أمينا، كما يجب وكما علمنا رسول الله صلى الله عليه وسلم، بأن تنصحه بإقامة العدل بشقيه "الشدة والرحمة"، على أن يكون كل شق في محله ، وهو يكون رحمة آنذاك.

وأوضح عبد الغفار في نصيحته: أعلم سيادة الرئيس أن الشدة في محلها رحمة، والرحمة في غير موضعها عنف، سيادة الرئيس "لا تقوم الدول وتتقدم إلا بالحزم والرحمة.. وطبقا للدستور والقانون فتقيم العدل".

وطالب زيدان بأن يكون ناصحًا أمينًا وليس منافقا يرتدى ثوب الناصحين ، اللهم أشهد اللهم إني بلغت، بحسب قوله.

يذكر أن الروائى يوسف زيدان، كان قد وجه رسالة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، إلى الرئيس عبد الفتَّاح السيسى، قال فيها: "كُن حازماً أو حنوناً، أيًّا ما شئت، ولكن اعلم أن النقيضين لا يجتمعان.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : هذه رسالة مأمور سجن العقرب للرئيس، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هذه رسالة مأمور سجن العقرب للرئيس.

المصدر : المصريون