عـااجل: الانتهاء من تنفيذ ممشى تجارى سياحي في مارينا.. وإنشاء 46 فيلا على البحر والبحيرات
عـااجل: الانتهاء من تنفيذ ممشى تجارى سياحي في مارينا.. وإنشاء 46 فيلا على البحر والبحيرات

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: الانتهاء من تنفيذ ممشى تجارى سياحي في مارينا.. وإنشاء 46 فيلا على البحر والبحيرات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الانتهاء من تنفيذ ممشى تجارى سياحي في مارينا.. وإنشاء 46 فيلا على البحر والبحيرات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: الانتهاء من تنفيذ ممشى تجارى سياحي في مارينا.. وإنشاء 46 فيلا على البحر والبحيرات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: الانتهاء من تنفيذ ممشى تجارى سياحي في مارينا.. وإنشاء 46 فيلا على البحر والبحيرات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الانتهاء من تنفيذ ممشى تجارى سياحي في مارينا.. وإنشاء 46 فيلا على البحر والبحيرات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن المهندس حاتم محمود حسن، رئيس جهاز القرى السياحية، أنه تم الانتهاء من تنفيذ ممشى تجارى سياحى بمركز مارينا العلمين السياحى بطول 600 متر وعرض يصل إلى 70 مترا، ويحتوى على العديد من الأنشطة والألعاب التى تناسب جميع الأعمار، كما تم رفع كفاءة وتوسعة الطرق والأرصفة المحيطة بالممشى، وإقامة عدد من جراجات السيارات سعة حوالى 1000 سيارة، لاحتواء كثافة السيارات الواردة للممشى، موضحاً أن ملاك مارينا أشادوا بما تم تنفيذه، وبالتنظيم الجيد للقضاء على مشكلة المرور التى شهدتها المنطقة خلال السنوات الماضية.

وقال حسن، فى بيان، الثلاثاء، إنه «جار إنشاء 46 فيللا نموذج الزمردة، وجميع الوحدات تطل على البحر والبحيرات، مشيراً إلى أنه تم تنفيذ القرار الوزارى بإزالة عدد من المحال العشوائية بالمنطقة 21 بمركز مارينا العلمين السياحى، من أجل الحفاظ على المظهر الجمالى ومنع ظهور أى شكل من أشكال العشوائيات».

من جهة أخرى، صرح المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، بأن شركة مياه الشرب بأسيوط والوادي الجديد دعمت معداتها بحفار برمائى كامل بالبنتون العائم، وطلمبات التكرير، وخطوط الطرد، وتم تركيب الحفار أمام مأخذ محطة مياه نزلة عبد، وإنزاله فى المياه، في إطار خطة الشركة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، موضحاً أنه لأول مرة يتم استخدام هذا الحفار فى شركات مياه الشرب بالصعيد، تحت رعاية ومتابعة مستمرة من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان.

وأشار «رسلان»، في تصريحات، الثلاثاء، إلى أنه تم توريد حفار آخر لشركة مياه الشرب بمحافظة المنيا، وجار توريد 2 حفار برمائي لشركة المياه بمحافظة الجيزة، وتوريد حفار لمحافظة سوهاج.

وقال المهندس محمد صلاح الضوي، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد، إنه «تبلغ تكلفة الحفار 7 ملايين جنيه، وبدأ تشغيله أول يونيو الماضى، بهدف السيطرة على ظاهرة الإطماء أمام مآخذ محطات المياه المرشحة أثناء السدة الشتوية التى تتكرر بهذا التوقيت من كل عام، الأمر الذي يعوق وصول المياه إلى الطلمبات العكرة، وقد يتسبب فى ضعف المياه، خاصة في محطات أبوتيج والوليدية والطوابية والبدارى، ومن المقرر استخدام الحفار فى 9 محطات مرشحة كبرى بمحافظة أسيوط، هى البدارى وصدفا والمحطة الألماني، ونزلة عبداللاه والوليدية والطوابية ومنفلوط والقوصية وأبوتيج.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: الانتهاء من تنفيذ ممشى تجارى سياحي في مارينا.. وإنشاء 46 فيلا على البحر والبحيرات، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الانتهاء من تنفيذ ممشى تجارى سياحي في مارينا.. وإنشاء 46 فيلا على البحر والبحيرات.

المصدر : المصرى اليوم