عـااجل: محمد أبو تريكة يرد على اتهامه بـ«التطبيع مع الكيان الصهيوني»
عـااجل: محمد أبو تريكة يرد على اتهامه بـ«التطبيع مع الكيان الصهيوني»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: محمد أبو تريكة يرد على اتهامه بـ«التطبيع مع الكيان الصهيوني»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محمد أبو تريكة يرد على اتهامه بـ«التطبيع مع الكيان الصهيوني»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: محمد أبو تريكة يرد على اتهامه بـ«التطبيع مع الكيان الصهيوني»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: محمد أبو تريكة يرد على اتهامه بـ«التطبيع مع الكيان الصهيوني»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محمد أبو تريكة يرد على اتهامه بـ«التطبيع مع الكيان الصهيوني»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ اعتذر محمد أبوتريكة، نجم نادي الاهلي والمنتخب الوطني السابق، بعد التقاط صورة له مع مشجع إسرائيلي في موسكو.

وقال، عبر حسابه الرسمي على «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»، الثلاثاء، «لم أكن أعلم، وأعتذر عن الصورة. الكيان الصهيوني لا ولن نعترف بهم فهم قتلة واحتلال، والقضية الفلسطينية هي القضية الأولي للشعوب العربية والإسلامية».

ونشر مراسل إسرائيلي صورة للمشجع مع «أبوتريكة»، وعلّق عليها قائلًا «تطبيع رياضي»، ليرد عليه «أبو تريكة»، ويوضح عدم علمه بهوية المشجع.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: محمد أبو تريكة يرد على اتهامه بـ«التطبيع مع الكيان الصهيوني»، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محمد أبو تريكة يرد على اتهامه بـ«التطبيع مع الكيان الصهيوني».

المصدر : المصرى اليوم