أخبار مصر فيديو.. مختار نوح: الإخوان يستخدمون ميزانية بلاد في القطاع الإعلامي
أخبار مصر فيديو.. مختار نوح: الإخوان يستخدمون ميزانية بلاد في القطاع الإعلامي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. مختار نوح: الإخوان يستخدمون ميزانية بلاد في القطاع الإعلامي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. مختار نوح: الإخوان يستخدمون ميزانية بلاد في القطاع الإعلامي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. مختار نوح: الإخوان يستخدمون ميزانية بلاد في القطاع الإعلامي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. مختار نوح: الإخوان يستخدمون ميزانية بلاد في القطاع الإعلامي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. مختار نوح: الإخوان يستخدمون ميزانية بلاد في القطاع الإعلامي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور مختار نوح، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، والقيادي السابق بجماعة الإخوان المسلمين، إن الجماعة تمتلك حوالي 5 قنوات فضائية، بالإضافة إلى 15 مركزًا بحثيًا، موضحًا أن «الإخوان» تمتلك 25 ألف حساب على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال «نوح»، خلال لقائه مع برنامج «بالورقة والقلم»، المذاع عبر فضائية «ten»، مساء الثلاثاء، أن جماعة الإخوان يستخدمون ميزانية بلاد في مجال الإعلام، متابعًا: «بنقاوم القوة الإعلامية للإخوان بـ3 أو 4 إعلاميين، مابنقاومش نمل، إحنا بنقاوم ميزانية بلاد الإخوان بتستخدمها».

وأشار إلى تمويل مراكز حقوق الإنسان الدولية من قبل جماعة الإخوان المسلمين، مستطردًا: «حتى منظمة العفو الدولية، وحتى الهيومن رايتس وواتش، كل هذه تمول من قبل جماعة الإخوان، بالإضافة إلى الصحف الدولية».

وذكر أن جماعة الإخوان حكمت جمهورية مصر العربية بطريقة «لا تجادل ولا تناقش»، موضحًا أن الجماعة لم تحكم وفقًا للدستور المصري، وإنما وفق لائحة الجماعة الداخلية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. مختار نوح: الإخوان يستخدمون ميزانية بلاد في القطاع الإعلامي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. مختار نوح: الإخوان يستخدمون ميزانية بلاد في القطاع الإعلامي .

المصدر : بوابة الشروق