أخبار مصر خبيران أمنيان يطالبان بالتوازن بين زيارة الأسعار ودخل الفرد
أخبار مصر خبيران أمنيان يطالبان بالتوازن بين زيارة الأسعار ودخل الفرد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر خبيران أمنيان يطالبان بالتوازن بين زيارة الأسعار ودخل الفرد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، خبيران أمنيان يطالبان بالتوازن بين زيارة الأسعار ودخل الفرد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر خبيران أمنيان يطالبان بالتوازن بين زيارة الأسعار ودخل الفرد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر خبيران أمنيان يطالبان بالتوازن بين زيارة الأسعار ودخل الفرد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، خبيران أمنيان يطالبان بالتوازن بين زيارة الأسعار ودخل الفرد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد خبيران أمنيان أن الأجواء التى تعيشها جمهورية مصر العربية إقليميا، تجعل الاستثمار بطيئا وتضغط على الحكومة فى الإصلاح لعدم شعور المواطن بأى تحسن رغم أن المؤشرات العالمية تشير إلى تحسن الاقتصاد المصرى.

وطالب الخبيران الأمنيان فى تصريحات لـ«الشروق»، تعليقا على بيان الحكومة الذى ألقاه رئيس الوزراء مصطفى مدبولى، اليوم، الحكومة بالمعادلة بين ارتفاع الأسعار الجنونى ودخل الفرد باعتباره أحد أهم عوامل الأمن القومى، ويساهم فى خفض معدل الجريمة الجنائية المرتبط بالحالة الاقتصادية، مع رفع الثقافة الأمنية للمواطن.
وقال اللواء أركان حرب محمد الغبارى المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، إن جمهورية مصر العربية تواجه حاليا تحديات كبيرة منها التطرف سواء دينى أو سياسى، كما أن مواجهة الإرهاب لا تزال مستمرة فى سيناء وعدة مناطق أخرى.

وقال الغبارى أن هناك تهديدات إقليمية تواجه الأمن القومى للبلاد حاليا ومنها: «مشروع الشرق الأوسط الكبير وتنفيذه، وصفقة القرن وما يقال عنها»، بالإضافة إلى ما يحدث فى الدول العربية مثل ليبيا واليمن بما يهدد المصالح المصرية فى المنطقة.
وأشار الغبارى إلى أن الأجواء الإقليمية المضطربة تجعل الاستثمار بطيئا والضغط على الحكومة فى الإصلاح كبيرا لعدم شعور المواطن بأى تحسن رغم أن المؤشرات العالمية تشير إلى تحسن الاقتصاد المصرى، مؤكدا عودة الأمن فى الشارع المصرى إلى ما قبل 25 يناير.

من جهته قال خبير مكافحة الإرهاب العقيد أركان حرب حاتم صابر، إن الحكومة حققت عدة نجاحات خلال الفترة الماضية فى ملف الأمن القومى، مشيرا إلى أنه من بين هذه النجاحات «الإرهاب» الذى كان منتشرا فى سيناء بالكامل وتم حصره فى 1% فقط من مساحة شمال سيناء.

وأشار صابر إلى أنه يجب على الحكومة خلال الفترة المقبلة المعادلة بين ارتفاع الأسعار الجنونى ودخل الفرد باعتباره أحد أهم عوامل الأمن القومى، بما يساهم فى خفض معدل الجريمة الجنائية المرتبط بالحالة الاقتصادية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر خبيران أمنيان يطالبان بالتوازن بين زيارة الأسعار ودخل الفرد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، خبيران أمنيان يطالبان بالتوازن بين زيارة الأسعار ودخل الفرد .

المصدر : بوابة الشروق