الإقتصادي : هذا هو موعد طرح الشركات الحكومية بالبورصة
الإقتصادي : هذا هو موعد طرح الشركات الحكومية بالبورصة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : هذا هو موعد طرح الشركات الحكومية بالبورصة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هذا هو موعد طرح الشركات الحكومية بالبورصة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : هذا هو موعد طرح الشركات الحكومية بالبورصة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : هذا هو موعد طرح الشركات الحكومية بالبورصة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هذا هو موعد طرح الشركات الحكومية بالبورصة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 10:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ قالت وزيرة التخطيط المصري، هالة السعيد، اليوم الثلاثاء، إن برنامج طرح الشركات الحكومية في البورصة سيبدأ خلال الربع الأخير من 2018.

وأضافت "السعيد"، في تصريحات نقلتها وسائل إعلام محلية، أن الحكومة لم تتأخر في الخطوة، ولكنها "تختار الوقت المناسب".

وتسعى القاهرة إلى تدعيم نشاط سوق الأوراق المالية، واجتذاب استثمارات داخلية وخارجية، من خلال طرح حصص في الشركات الحكومية.

وتتوقع الحكومة أن تبلغ عائدات الخطوة، نحو 6 مليارات جنيه (340 مليون دولار تقريبًا)، العام المالي الجاري.

وفي سبتمبر/ أيلول 2016 طُرحت شركة "جمهورية مصر العربية لإنتاج الأسمدة" (موبكو)، كأول شركة مال عام ، يتم تداول أسهمها في البورصة، منذ ما يزيد على 10 سنوات. 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : هذا هو موعد طرح الشركات الحكومية بالبورصة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هذا هو موعد طرح الشركات الحكومية بالبورصة.

المصدر : المصريون