عاجل : ضبط طالب سرق مدرسته في المنيا
عاجل : ضبط طالب سرق مدرسته في المنيا

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : ضبط طالب سرق مدرسته في المنيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ضبط طالب سرق مدرسته في المنيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : ضبط طالب سرق مدرسته في المنيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : ضبط طالب سرق مدرسته في المنيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ضبط طالب سرق مدرسته في المنيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ضبطت وحدة مباحث مركز شرطة المنيا طالبا في المرحلة الابتدائية، لسرقته مدرسته داخل إحدى قرى شرق النيل، وتحرر له المحضر اللازم.

تلقى اللواء ممدوح عبدالمنصف مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنيا، بتلقيه بلاغًا من مديرة مدرسة في إحدى قرى شرق النيل، بتعرض المدرسة للاقتحام والسرقة والعبث ببعض ما بداخلها.

وبإجراء التحريات، تبين أن وراء الواقعة الطالب "ح. ش"، 11 عاما، الطالب في نفس المدرسة في الصف السادس الابتدائي، وأنه اقتحم المدرسة عن طريق كسر أحد النوافذ وكسر أقفال حجرة الحفظ والمعمل والمكتبة المدرسية، وبعثرة بعض ما بداخلها وسرقة البعض الآخر.

وتحرر محضرًا بالواقعة وضبط الطالب، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : ضبط طالب سرق مدرسته في المنيا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ضبط طالب سرق مدرسته في المنيا.

المصدر : الوطن