أخبار مصر وزير إماراتي: دولتنا قامت في مراحلها الأولى على أسس مصرية
أخبار مصر وزير إماراتي: دولتنا قامت في مراحلها الأولى على أسس مصرية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر وزير إماراتي: دولتنا قامت في مراحلها الأولى على أسس مصرية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزير إماراتي: دولتنا قامت في مراحلها الأولى على أسس مصرية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر وزير إماراتي: دولتنا قامت في مراحلها الأولى على أسس مصرية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر وزير إماراتي: دولتنا قامت في مراحلها الأولى على أسس مصرية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزير إماراتي: دولتنا قامت في مراحلها الأولى على أسس مصرية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل بدولة الامارات العربية المتحدة، محمد بن عبد الله القرقاوي، إن جمهورية مصر العربية لها فضل كبير على دولة الامارات، مشيرًا إلى أن الأسس التي قامت عليها الامارات في مراحلها الأولى كانت مصرية.

وقال «قرقاوي»، خلال تصريحات لبرنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء الثلاثاء، أن نقل المعرفة المصرية إلى دولة الامارات بدأ في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي، متابعًا: «تعلمنا من جمهورية مصر العربية الكثير وهناك الكثير الذي قدمته جمهورية مصر العربية للعالم العربي، باعتبارها قلب العالم العربي».

واستطرد أن العلاقة بين جمهورية مصر العربية والإمارات هي علاقة قائمة على مصلحة واحدة وهي مصلحة أبناء المنطقة، مضيفًا أن الدولة التي تستشرف المستقبل وتعمل من أجله، تقوده في نهاية الأمر.

وأشار إلى أن حكومة الامارات تعمل وفق خطة مدروسة من 2007 وحتى عام 2021 موضحًا أن هذه الاستراتيجة تسعى لأن تكون الامارات واحدة من أفضل 10 حكومات على مستوى العالم قبل 2021.

وأوضح أن جمهورية مصر العربية تمتلك مقومات لتحقيق معدلات التنمية المستهدفة خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى المشروعات الكبيرة التي تم إطلاقها مؤخرًا كمشروع قناة السويس، والعاصمة الإدارية الجديدة كمركز مالي وإداري.

وذكر أن أكبر مستثمر في جمهورية مصر العربية هو المستثمر الإماراتي، لأنه يؤمن بأن هناك سوقًا واعدًا في مجال الاستثمار في جمهورية مصر العربية، مشيرًا إلى إيمان المستثمر الإماراتي بالرؤية المصرية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر وزير إماراتي: دولتنا قامت في مراحلها الأولى على أسس مصرية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزير إماراتي: دولتنا قامت في مراحلها الأولى على أسس مصرية .

المصدر : بوابة الشروق