أخبار مصر فيديو.. تهاني الجبالي: الشعب المصري كان في حالة مقاومة جماعية للإخوان
أخبار مصر فيديو.. تهاني الجبالي: الشعب المصري كان في حالة مقاومة جماعية للإخوان

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. تهاني الجبالي: الشعب المصري كان في حالة مقاومة جماعية للإخوان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. تهاني الجبالي: الشعب المصري كان في حالة مقاومة جماعية للإخوان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. تهاني الجبالي: الشعب المصري كان في حالة مقاومة جماعية للإخوان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. تهاني الجبالي: الشعب المصري كان في حالة مقاومة جماعية للإخوان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. تهاني الجبالي: الشعب المصري كان في حالة مقاومة جماعية للإخوان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت المستشارة تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا سابقًا، إن الشعب المصري بكافة أطيافة كان في حالة مقاومة جماعية أثناء وجود جماعة الإخوان في الحكم.

وأضافت «الجبالي» خلال لقائها ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الثلاثاء، أن الجماعة حاولت هدم الشرطة واختراقها وتغيير هويتها والعبث بأجهزة الأمن القومي والتحرش بالجيش وهدم القضاء الوطني وإحلال الجماعة داخلة بخطة ممنهجة، وفق قولها.

وأشارت إلى محاولة الجماعة إقالة النائب العام، ومحاولة إخراج 4500 قاض بداعي تخفيض السن، متابعة: «هذا يعني إفراغ القضاء المصري من كل كوادره، بالإضافة إلى وجود مدرسة بالجماعة تدعي مدرسة القضاء العرفي وأخرجت 16 دفعة، كانت ستنفذ بهم الإحلال وتسكنهم بالقضاء المصري لزرع خلايا التنظيم».

ووصفت حكم الجماعة لمصر بـ«الاحتلال»، للتشابه بينهما في إحلال عناصرهما بديلًا عن الدولة الوطنية، وفق قولها. 

وأعربت عن ثقتها بأن الشعب المصري لن يسمح للجماعة بالعودة، لافتة إلى وجود قيادات إخوانية ما زالت موجودة في هيئات مصرية، مطالبة باستمرارهم بدل عزلهم مع عدم قدرتهم على اتخاذ قرار أو تخليق خلايا جديدة.

واستطردت: «الهدف هو عدم معاقبة كل إنسان استدرج فكريًا وتنظيميًا لهذا التنظيم الجهنمي غير الوطني والمدعوم من أجهزة مخابرات، فمن لم يرتكب أي جرائم يعيش بيننا كمواطنين».


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. تهاني الجبالي: الشعب المصري كان في حالة مقاومة جماعية للإخوان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. تهاني الجبالي: الشعب المصري كان في حالة مقاومة جماعية للإخوان .

المصدر : بوابة الشروق