أخبار مصر فيديو.. نادية زخاري: قانون التجارب السريرية في صالح المواطن
أخبار مصر فيديو.. نادية زخاري: قانون التجارب السريرية في صالح المواطن

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. نادية زخاري: قانون التجارب السريرية في صالح المواطن، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. نادية زخاري: قانون التجارب السريرية في صالح المواطن، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. نادية زخاري: قانون التجارب السريرية في صالح المواطن، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. نادية زخاري: قانون التجارب السريرية في صالح المواطن، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. نادية زخاري: قانون التجارب السريرية في صالح المواطن، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت الدكتورة نادية زخاري، وزيرة البحث العلمي السابقة، إن قانون التجارب السريرية يقع لصالح المواطن المصري، وليس ضده، موضحة أن هناك خطوات مهمة للغاية ينبغي أن توضع في الحسبان قبل أن يعالج به المواطنون.

وأضافت «زخاري»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «ten»، أمس الثلاثاء، أنه لن يتم تمرير أي دواء للدخول في مرحلة التجارب السريرية إلا بعد المرور على حيوانات التجارب، مشيرة إلى ضرورة التأكد من عدم وجود أي ضرر على الحيوانات قبل تجريبه على البشر.

وذكرت أن تجريب الأدوية على الحيوانات، والتأكد من قدرته على شفاء مرض ما، ليس كافيًا، مضيفة أن هناك فوارق عضوية بين البشر والحيوانات، تستدعي تجريبه على البشر.

وأشارت إلى أن الأدوية التي سيتم تجريبها على المصريين، هي الأدوية المصرية المنشأ فقط، نافية أن يتم تجريب الأدوية الأجنبية على المواطنين المصريين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. نادية زخاري: قانون التجارب السريرية في صالح المواطن، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. نادية زخاري: قانون التجارب السريرية في صالح المواطن .

المصدر : بوابة الشروق