أخبار مصر وزير الزراعة يستعرض مع مسئولي «التنمية المستدامة» بالبنك الدولي الاستثمار الزراعي بالقطاع الخاص
أخبار مصر وزير الزراعة يستعرض مع مسئولي «التنمية المستدامة» بالبنك الدولي الاستثمار الزراعي بالقطاع الخاص

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر وزير الزراعة يستعرض مع مسئولي «التنمية المستدامة» بالبنك الدولي الاستثمار الزراعي بالقطاع الخاص، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزير الزراعة يستعرض مع مسئولي «التنمية المستدامة» بالبنك الدولي الاستثمار الزراعي بالقطاع الخاص، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر وزير الزراعة يستعرض مع مسئولي «التنمية المستدامة» بالبنك الدولي الاستثمار الزراعي بالقطاع الخاص، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر وزير الزراعة يستعرض مع مسئولي «التنمية المستدامة» بالبنك الدولي الاستثمار الزراعي بالقطاع الخاص، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزير الزراعة يستعرض مع مسئولي «التنمية المستدامة» بالبنك الدولي الاستثمار الزراعي بالقطاع الخاص، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ استعرض الدكتور عز الدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، مع اشيش خانا رئيس برنامج التنمية المستدامة بالبنك الدولي، وفاطمة الزهراء عجلان مسئول قطاع الزراعة بالبنك، خطة قطاعي البنية التحتية والاستثمار الزراعي بالقطاع الخاص والتي تم إعدادها من قبل البنك.

جاء ذلك خلال اللقاء، الذي عقد بديوان عام وزارة الزراعة بالدقي، بحضور الدكتور هشام علام المشرف على العلاقات الزراعية الخارجية؛ لمناقشة سبل التعاون بين الجانبين في القطاع الزراعي.

وأعرب «أبوستيت» عن ترحيبه البالغ بتكثيف التعاون بين وزارة الزراعة والبنك الدولي؛ لإيجاد سبل الدعم الجديدة المحتملة لإعداد برنامج يساهم في النهوض بالقطاع الزراعي، وتنمية الريف وفقا لأولويات الوزارة والتي يأتي في مقدمتها تحسين مستوى المعيشة لصغار المزارعين والارتقاء بالدخول الصافية لهم.

وأشار إلى، أن أولويات الوزارة أيضًا، والتي يمكن للجهات المانحة العمل في إطارها، هي خلق فرص عمل للشباب، تنمية الصادرات الزراعية، واستخدام التكنولوجيات الحديثة في قطاع الزراعة، فضلًا عن ترشيد استخدام المياه.

من جهته، أكد فريق عمل البنك الدولي استعداده للعمل سويًا لتقديم الدعم اللازم لوزارة الزراعة؛ من أجل تحقيق هذه الأولويات، لافتًا إلى اهتمام البنك بتشجيع وتنمية القطاع الخاص.

وأشار مسئولو البنك إلى، أن هناك توجها جديدًا للعمل في منظومة للشراكة بين الحكومة كقطاع عام والقطاع الخاص والمتمثل في الشركات، التي تعمل في مجالات الزراعة المختلفة مثل التصنيع الزراعي والصادرات الزراعية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر وزير الزراعة يستعرض مع مسئولي «التنمية المستدامة» بالبنك الدولي الاستثمار الزراعي بالقطاع الخاص، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزير الزراعة يستعرض مع مسئولي «التنمية المستدامة» بالبنك الدولي الاستثمار الزراعي بالقطاع الخاص .

المصدر : بوابة الشروق