أخبار مصر «طالبان» تقتل 3 رجال شرطة على الأقل في كابول
أخبار مصر «طالبان» تقتل 3 رجال شرطة على الأقل في كابول

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر «طالبان» تقتل 3 رجال شرطة على الأقل في كابول، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «طالبان» تقتل 3 رجال شرطة على الأقل في كابول، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر «طالبان» تقتل 3 رجال شرطة على الأقل في كابول، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر «طالبان» تقتل 3 رجال شرطة على الأقل في كابول، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «طالبان» تقتل 3 رجال شرطة على الأقل في كابول، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ذكر مسؤولون، أن 3 رجال شرطة على الأقل قتلوا، بعد أن هاجم مقاتلو «طالبان» نقطة تفتيش، في العاصمة كابول، صباح اليوم الأربعاء.

وقال حشمت ستاناكزاي، المتحدث باسم قائد شرطة كابول، إن 7 آخرين على الأقل أصيبوا في الحادث، الذي وقع بمنطقة «سوروبي» في كابول.

ونقلت قناة «تولو.نيوز» التلفزيونية الأفغانية عن مصدر لم يكشف هويته، قوله إن الهجوم أسفر عن مقتل 6 رجال شرطة على الأقل، فيما احتجز المسلحون أيضا اثنين من رجال الشرطة؛ كرهائن.

ونفى «ستاناكزاي»، أن يكون أي من رجال الشرطة قد احتجزوا كرهائن.

ويعرف في الغالب عن أن المتحدثين الحكوميين يقللون من أرقام الضحايا وحجم القضية.

وكان مسلحو «طالبان» قد قتلوا مطلع الأسبوع، قائدا من قوات النخبة الأفغانية، عن إقليم باكتيكا المحاصر، جنوب أفغانستان في مدينة ملاهي بالعاصمة كابول.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر «طالبان» تقتل 3 رجال شرطة على الأقل في كابول، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «طالبان» تقتل 3 رجال شرطة على الأقل في كابول .

المصدر : بوابة الشروق