أخبار مصر وفد طبي مصري يصل إلى بوروندي لتدريب أطباء المستشفى العسكري والشرطي بالعاصمة
أخبار مصر وفد طبي مصري يصل إلى بوروندي لتدريب أطباء المستشفى العسكري والشرطي بالعاصمة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر وفد طبي مصري يصل إلى بوروندي لتدريب أطباء المستشفى العسكري والشرطي بالعاصمة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وفد طبي مصري يصل إلى بوروندي لتدريب أطباء المستشفى العسكري والشرطي بالعاصمة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر وفد طبي مصري يصل إلى بوروندي لتدريب أطباء المستشفى العسكري والشرطي بالعاصمة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر وفد طبي مصري يصل إلى بوروندي لتدريب أطباء المستشفى العسكري والشرطي بالعاصمة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وفد طبي مصري يصل إلى بوروندي لتدريب أطباء المستشفى العسكري والشرطي بالعاصمة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ وصل إلى بوروندي اليوم الاربعاء، الوفد الطبي المصري الموفد من قبل الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية لتدريب طاقم الأطباء والممرضين بكل من المستشفى العسكري والمستشفى الشرطي في بوجمبورا على عملية الغسيل الكلوي والأجهزة الخاصة به لبدء تشغيل مركزي الغسيل الكلوي المصريين بكلا المستشفيين.

وذكرت سفارة جمهورية مصر العربية ببوجمبورا اليوم الاربعاء ، أن هذا يعد هو أول تدريب ميداني متاح في هذا التخصص في بوروندي.. لافتة إلى أن هذا الوفد الطبي يعد هو الوفد الثاني الذي يصل بوروندي عقب الوفد الفني الذي قام بتركيب وتشغيل وحدتي معالجة المياه وست وحدات الغسيل الكلوي بالمركزين المصريين الجديدين للغسيل الكلوي في كلا المستشفيين مارس 2018.

وكان سامح شكري وزير الخارجية قد قام بإفتتاح مركزي الغسيل الكلوي بكل من المستشفى العسكري والمستشفى الشرطي في بوجمبورا أثناء زيارته لبوجمبورا (17-18 إبريل الماضى).

جدير بالذكر أن مركزي الغسيل الكلوي بكل من المستشفى العسكري والمستشفى الشرطي في بوجمبورا قد استقبلا خلال الفترة الأخيرة شحنات من المساعدات الطبية مكونة من محاليل طبية وفلاتر و150 قسطرة متنوعة والملح الخاص وغيره من مستلزمات عملية الغسيل الكلوي بما يضمن توفير علاج مجاني بشحنة وزنها اكثر 3 أطنان موزعة على مركزي الغسيل الكلوي بكلا المستشفيين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر وفد طبي مصري يصل إلى بوروندي لتدريب أطباء المستشفى العسكري والشرطي بالعاصمة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وفد طبي مصري يصل إلى بوروندي لتدريب أطباء المستشفى العسكري والشرطي بالعاصمة .

المصدر : بوابة الشروق