أخبار مصر أكتوبر المقبل.. مؤتمر الأوقاف يناقش مشروعية الدولة الوطنية وأثر بناء الشخصية في الحفاظ عليها
أخبار مصر أكتوبر المقبل.. مؤتمر الأوقاف يناقش مشروعية الدولة الوطنية وأثر بناء الشخصية في الحفاظ عليها

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر أكتوبر المقبل.. مؤتمر الأوقاف يناقش مشروعية الدولة الوطنية وأثر بناء الشخصية في الحفاظ عليها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أكتوبر المقبل.. مؤتمر الأوقاف يناقش مشروعية الدولة الوطنية وأثر بناء الشخصية في الحفاظ عليها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر أكتوبر المقبل.. مؤتمر الأوقاف يناقش مشروعية الدولة الوطنية وأثر بناء الشخصية في الحفاظ عليها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر أكتوبر المقبل.. مؤتمر الأوقاف يناقش مشروعية الدولة الوطنية وأثر بناء الشخصية في الحفاظ عليها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أكتوبر المقبل.. مؤتمر الأوقاف يناقش مشروعية الدولة الوطنية وأثر بناء الشخصية في الحفاظ عليها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أقر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بوزارة الأوقاف إضافة موضوع مشروعية الدولة الوطنية وأثر بناء الشخصية الوطنية في الحفاظ عليها للموضوعات التي سيتم طرحها على مؤتمر المجلس الدولي في العشرين من أكتوبر المقبل.

وأوضح بيان لوزارة الأوقاف اليوم الأربعاء، أن المؤتمر سيناقش محاور الخطاب الديني والثقافي والتعليم والإعلام والأسرة وأثرهم في بناء الشخصية المصرية.

كما يناقش المؤتمر دور المؤسسات الوطنية في بناء الشخصية – القوات المسلحة المصرية أنموذجًا.

وطالبت الوزارة الراغبين في المشاركة في فاعليات المؤتمر في أحد هذه المحاور التواصل مع الدكتور أحمد عجيبة أمين عام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية لتسليم البحوث حتى يوم الاثنين 10 سبتمبر المقبل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر أكتوبر المقبل.. مؤتمر الأوقاف يناقش مشروعية الدولة الوطنية وأثر بناء الشخصية في الحفاظ عليها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أكتوبر المقبل.. مؤتمر الأوقاف يناقش مشروعية الدولة الوطنية وأثر بناء الشخصية في الحفاظ عليها .

المصدر : بوابة الشروق