أخبار مصر رئيس الوزراء: قطعنا شوطا كبيرا في تنفيذ الإصلاح.. وننطلق لمرحلة الحصاد
أخبار مصر رئيس الوزراء: قطعنا شوطا كبيرا في تنفيذ الإصلاح.. وننطلق لمرحلة الحصاد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر رئيس الوزراء: قطعنا شوطا كبيرا في تنفيذ الإصلاح.. وننطلق لمرحلة الحصاد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رئيس الوزراء: قطعنا شوطا كبيرا في تنفيذ الإصلاح.. وننطلق لمرحلة الحصاد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر رئيس الوزراء: قطعنا شوطا كبيرا في تنفيذ الإصلاح.. وننطلق لمرحلة الحصاد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر رئيس الوزراء: قطعنا شوطا كبيرا في تنفيذ الإصلاح.. وننطلق لمرحلة الحصاد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رئيس الوزراء: قطعنا شوطا كبيرا في تنفيذ الإصلاح.. وننطلق لمرحلة الحصاد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة الجديدة ستعمل في المرحلة القادمة على استكمال ما بدأته جمهورية مصر العربية في السنوات الأخيرة من خطة طموحة وبرامج عمل لتحقيق التنمية الشاملة والانطلاق بمصر إلى مرحلة حصاد نتائج إجراءات الإصلاح.

وقال «مدبولي»، في كلمته بالجلسة الختامية لمؤتمر التميز الحكومي، مساء الأربعاء، أن جمهورية مصر العربية تنفذ برنامج الإصلاح بدعم قوي من قيادة سياسية شجاعة عازمة على نقل جمهورية مصر العربية لمكانة تلق بها، مدعومة بثقة الشعب، موضحًا أن الدولة المصرية قطعت خلال السنوات الماضية شوطًا كبيرًا من العمل في إطار تنفيذ رؤية جمهورية مصر العربية للتنمية المستدامة 2030، والبرنامج الوطني للإصلاح الاقتصادي والاجتماعي الذي بدأ في عام 2016، ونفذت الحكومة من خلالة العديد من الإصلاحات التشريعية والإجراءات اللازمة لتهيئة البيئة المؤسسية وتنفيذ المشروعات القومية الكبرى.

وأشار إلى تحقيق جمهورية مصر العربية العديد من المؤشرات والنتائج الإيجابية التي فاقت توقعات المراقبين والمؤسسات الدولية، لاسيما في تحقيق معدلات نمو تجاوزت 5.4% خلال الربع الثالث من العام المالي 2017/2018، كأعلى معدل نمو يتحقق منذ 7 سنوات، وانخفاض معدل البطالة إلى 10.6% كأقل نسبة منذ 4 سنوات، فضلًا عن استمرار تراجع معدل التضخم.

وأوضح أن الحكومة المصرية الجديدة تدرك أن ما تم تحقيقه لا يتناسب مع قدر التوقعات، متابعًا: «تحقيق التنمية الشاملة المستدامة في ظل تزايد التحديات يتطلب سنوات من العمل الجاد والمتواصل والجهد الدؤوب، وتعاون من كافة شركاء التنمية بالقطاع الخاص والمجتمع المدني مع الحكومة».

ولفت إلى وضع الحكومة لبرنامج شامل للعمل خلال السنوات الأربع القادمة حتى عام 2022، موضحًا أن برنامج العمل ينطلق من خطاب التكليف الرئاسي، ويتضمن عددًا من المحاور الرئيسية التي تعطي الأولوية لبناء الإنسان المصري واقتصاد قائم على المعرفة وتحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة ورفع كفاءة الأداء الحكومي ورفع معدلات التشغيل.

وأعلن «مدبولي»، عن تدشين جائزة سنوية تحت رعاية رئيس الجمهورية، للتميز الحكومي كآلية لتشجيع التميز المؤسسي والفردي في إطار جهود نشر ثقافة التميز ومعايير الجودة في تقديم الخدمات.

وانطلقت مساء اليوم الأربعاء، فعاليات الجلسة الختامية من مؤتمر التميز الحكومي، المنعقد في القاهرة بالتعاون مع دولة الامارات العربية المتحدة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشهد فعاليات الجلسة الختامية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الحكومي، وعدد آخر من الوزارء وأعضاء مجلس النواب.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر رئيس الوزراء: قطعنا شوطا كبيرا في تنفيذ الإصلاح.. وننطلق لمرحلة الحصاد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رئيس الوزراء: قطعنا شوطا كبيرا في تنفيذ الإصلاح.. وننطلق لمرحلة الحصاد .

المصدر : بوابة الشروق