أخبار مصر «أوبر وكريم».. هل تندمج الشركتان في الشرق الأوسط؟
أخبار مصر «أوبر وكريم».. هل تندمج الشركتان في الشرق الأوسط؟

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر «أوبر وكريم».. هل تندمج الشركتان في الشرق الأوسط؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «أوبر وكريم».. هل تندمج الشركتان في الشرق الأوسط؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر «أوبر وكريم».. هل تندمج الشركتان في الشرق الأوسط؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر «أوبر وكريم».. هل تندمج الشركتان في الشرق الأوسط؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «أوبر وكريم».. هل تندمج الشركتان في الشرق الأوسط؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ بعد أن أصبح تطبيق «أوبر وكريم» أساسيًا لدى كثير من المستخدمين حول العالم، ومؤخرًا في منطقة الشرق الأوسط، ذكرت وكالة «بلومبرج» للأنباء أن الشركتين يجريان محادثات أولية لدمج خدماتهما في الشرق الأوسط، وذلك وفقا لثلاثة مصادر فضلوا عدم ذكر هويتهم.

وأوضحت أن الشركتين تناولتا عددا من الخطط الأولية دون التوصل لاتفاق نهائي، لافتة إلى احتمالية أن تمتلك «أوبر» أكثر من نصف الشركة بعد الاندماج، إذا لم تشتر «كريم» بالكامل.

وفي سياق متصل، رفضت «كريم» التعليق أو الرد على هذه الأنباء، مؤكدة أن الشركة في طريقها لبدء خطط توسعية، وفقًا لتصريحات مها أبو العينين المتحدثة باسم الشركة.

أما «أوبر»، فقال الرئيس التنفيذي للشركة دارا خسروشاهي، في مؤتمر صحفي بشهر مايو الماضي، إنه يؤمن بوصول شركته إلى القمة في الهند والشرق الأوسط وإفريقيا.

بلومبرج أكدت أن النقاشات جارية بين الشركتين، مستبعدين عدم التوصل لاتفاق نهائي، وفقًا لمصادرها الخاصة.

يذكر أن «كريم» تعمل في أكثر من 70 دولة وتستحوذ على الريادة في معظمهم، كما أنها تمتلك سوقا كبيرا في السعودية؛ ما دفع «أوبر» لقبول انضمام السيدات بالمملكة؛ من أجل تحقيق رواج أكثر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر «أوبر وكريم».. هل تندمج الشركتان في الشرق الأوسط؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «أوبر وكريم».. هل تندمج الشركتان في الشرق الأوسط؟ .

المصدر : بوابة الشروق