أخبار مصر فيديو.. «التعليم العالي»: تحرير 155 محضرا ضد المعاهد غير المعتمدة
أخبار مصر فيديو.. «التعليم العالي»: تحرير 155 محضرا ضد المعاهد غير المعتمدة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. «التعليم العالي»: تحرير 155 محضرا ضد المعاهد غير المعتمدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. «التعليم العالي»: تحرير 155 محضرا ضد المعاهد غير المعتمدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. «التعليم العالي»: تحرير 155 محضرا ضد المعاهد غير المعتمدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. «التعليم العالي»: تحرير 155 محضرا ضد المعاهد غير المعتمدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. «التعليم العالي»: تحرير 155 محضرا ضد المعاهد غير المعتمدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال سيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والمشرف العام على مكتب التنسيق، إن الوزارة تحارب الأماكن والمعاهد التعليمية الوهمية التي تتاجر بأحلام الطلاب، مضيفًا أنه تم تحرير حوالي 155 محضرًا لغلق مثل هذه الأماكن.

وقال «عطا»، خلال لقائه مع برنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «ten»، مساء الأربعاء، أن هناك حوالي 163 معهدًا خاصًا معتمدًا لدى الوزارة، بالإضافة إلى 48 جامعة حكومية وخاصة.

ولفت إلى وجود كل هذه المعاهد المعتمدة على موقع الوزارة، والتي يمكن للطلاب التأكد منها من خلاله، مستطردًا: «اللي مش موجود على الموقع يعتبر كيانًا وهميًا، ولابد أن يبلغ عنها».

وذكر أنه تم استحداث حوالي 8 كليات، بالإضافة إلى 4 معاهد جديدة هذا العام، مضيفًا أنه تم إلغاء الدورات التدريبية الخاصة بامتحان القدرات في الكليات، والتي كانت تكلف الطلاب مبالغ مالية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. «التعليم العالي»: تحرير 155 محضرا ضد المعاهد غير المعتمدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. «التعليم العالي»: تحرير 155 محضرا ضد المعاهد غير المعتمدة .

المصدر : بوابة الشروق