أخبار مصر ديو.. فخري الفقي: جمهورية مصر العربية في منتصف طريق الإصلاح الاقتصادي
أخبار مصر ديو.. فخري الفقي: جمهورية مصر العربية في منتصف طريق الإصلاح الاقتصادي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر ديو.. فخري الفقي: جمهورية مصر العربية في منتصف طريق الإصلاح الاقتصادي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ديو.. فخري الفقي: جمهورية مصر العربية في منتصف طريق الإصلاح الاقتصادي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر ديو.. فخري الفقي: جمهورية مصر العربية في منتصف طريق الإصلاح الاقتصادي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر ديو.. فخري الفقي: جمهورية مصر العربية في منتصف طريق الإصلاح الاقتصادي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ديو.. فخري الفقي: جمهورية مصر العربية في منتصف طريق الإصلاح الاقتصادي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور فخري الفقي، أستاذ الاقتصاد، ومستشار صندوق النقد الدولي الأسبق، إن برنامج حكومة الدكتور مصطفى مدبولي يستكمل ما تم إنجازه في حكومة المهندس شريف إسماعيل.

وقال «الفقي»، خلال لقائه مع برنامج «على مسئوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأربعاء، أن برنامج الحكومة الجديدة يشير إلى أن الإصلاح الاقتصادي سيكون نهج حياة، متابعًا: «نحن في منتصف طريق الإصلاح».

ولفت إلى أنه تم اللجوء إلى صندوق النقد الدولي في نوفمبر من العام 2016 لسد الفجوة التمويلية في برنامج الإصلاح الاقتصادي، مضيفًا: «البرنامج وطني، نحن من وضعه، وصندوق النقد الدولي قام بمراجعته».

وأشار إلى أنه تم وضع أكثر من برنامج إصلاحي في الحكومات السابقة، مستطردًا أن أهم ما يميز البرنامج الحالي هو استمراريته دون وجود أفق زمني محدد.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر ديو.. فخري الفقي: جمهورية مصر العربية في منتصف طريق الإصلاح الاقتصادي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ديو.. فخري الفقي: جمهورية مصر العربية في منتصف طريق الإصلاح الاقتصادي .

المصدر : بوابة الشروق