الأقتصادي : امتحانات الثانوية الأزهرية 2018| لا شكاوى من «البلاغة».. وحالة غش واحدة بالمرج
الأقتصادي : امتحانات الثانوية الأزهرية 2018| لا شكاوى من «البلاغة».. وحالة غش واحدة بالمرج

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصادي : امتحانات الثانوية الأزهرية 2018| لا شكاوى من «البلاغة».. وحالة غش واحدة بالمرج، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، امتحانات الثانوية الأزهرية 2018| لا شكاوى من «البلاغة».. وحالة غش واحدة بالمرج ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصادي : امتحانات الثانوية الأزهرية 2018| لا شكاوى من «البلاغة».. وحالة غش واحدة بالمرج، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصادي : امتحانات الثانوية الأزهرية 2018| لا شكاوى من «البلاغة».. وحالة غش واحدة بالمرج، لنقوم بعرضها علي موقعنا، امتحانات الثانوية الأزهرية 2018| لا شكاوى من «البلاغة».. وحالة غش واحدة بالمرج ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 12:17 مساءً ـ الأقتصادي ـ أدى طلاب الثانوية الأزهرية 2018 القسم العلمى، اليوم الاحد، ثالث أيام امتحاناتهم، حيث يؤدى نحو 55 ألفًا و 661 طالبًا وطالبة، الامتحان بمادتى البلاغة والاستاتيكا.

 

وقال الشيخ صالح عباس، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إن غرفة عمليات الشهادة الثانوية لم تتلق أى تجاوزات باللجان حتى الآن، حيث انتهى طلاب القسم العلمى من أداء امتحان البلاغة.

 

وقال فى تصريحات صحفية، أنه تفقد معهدى بنين وبنات المرج، وتم التأكد من انتظام اللجان إلا أنه تم ضبط طالب دخل الامتحان بالمحمول بلجنة البنين واتخذت كافة الإجراءات المنصوص عليها.

 

وعن تصوير ورقتين من امتحان البلاغة ونشرها على صفحات الغش بموقع التواصل الاجتماعى، أكد أنه تم تحديد مصدر التصوير وجارى التعامل معه واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، لافتا إلى أن هذا لم يؤثر على الامتحان خاصة وأن التصوير جاء بعد نصف الوقت ويؤدى طلاب القسم العلمى بعد قليل امتحان مادة الاستاتيكا.

 

يذكر أن امتحانات الثانوية انطلقت يوم الثلاثاء الماضى، بامتحانى الفقه، والديناميكا نظام حديث والميكانيكا نظام قديم ، للقسم العلمى ،كما أدى طلاب القسم الأدبى أولى امتحاناتهم الأربعاء الماضى فى مادتى الفقه والمنطق الحديث.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصادي : امتحانات الثانوية الأزهرية 2018| لا شكاوى من «البلاغة».. وحالة غش واحدة بالمرج، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، امتحانات الثانوية الأزهرية 2018| لا شكاوى من «البلاغة».. وحالة غش واحدة بالمرج .

المصدر : مصر العربية