أخبار مصر مكرم محمد أحمد: حظر النشر في قضية «57357» ضرورة للحفاظ على المؤسسة
أخبار مصر مكرم محمد أحمد: حظر النشر في قضية «57357» ضرورة للحفاظ على المؤسسة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر مكرم محمد أحمد: حظر النشر في قضية «57357» ضرورة للحفاظ على المؤسسة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مكرم محمد أحمد: حظر النشر في قضية «57357» ضرورة للحفاظ على المؤسسة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر مكرم محمد أحمد: حظر النشر في قضية «57357» ضرورة للحفاظ على المؤسسة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر مكرم محمد أحمد: حظر النشر في قضية «57357» ضرورة للحفاظ على المؤسسة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مكرم محمد أحمد: حظر النشر في قضية «57357» ضرورة للحفاظ على المؤسسة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إنه لا يريد تصوير قرار المجلس بحظر النشر في قضية مستشفى «57357»، على أنها حظر أو ممارسة لعمل السلطة القضائية، مضيفًا أنه كان يتمنى أن يكون قرار المجلس على سبيل المناشدة، إلا أن ذلك سيكون بمثابة «الدخان في الهواء الذي ليس له أي أثر».

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «جمهورية مصر العربية النهاردة» مع الإعلامية رشاد نبيل، المذاع عبر الفضائية «الأولى»، مساء الأربعاء، أن حظر المجلس للنشر في هذه القضية كان ضرورة للحفاظ على المؤسسة ذات السمعة العالمية، معتبرًا أن حظر النشر ليس خطأ في المطلق، إلا أنه قد يكون ضرورة في بعض الأوقات.

وأكد أنه لا يريد تصوير موقفه على أنه يقف في صف المستشفى، أو يعارض المنتقدين، إلا أن ما يمكن قوله في الأمر قد قيل بالفعل ولابد من ترك الفرصة للجنة تقصي الحقائق لمباشرة عملها، مضيفًا أنه يحترم أراء المنتقدين، وفي حالة وجود جديد يمكن كشفه في هذا الأمر فإن المجلس يضمن نشره.

وتابع: «أيًا كانت أوضاع المستشفى فالجميع يعرف أنها صرح طبي هائل، ولا يعني ذلك أن ما يقوله المنتقدين خطأ أو أننا ننحاز للمستشفى ولكن هذه المستشفى تقبل عدد كبير من الأطفال وتنجز نسبة شفاء معقولة وعالية».

واستطرد: «أعطوا فرصة للجنة التي شكلتها الدكتور غادة والي، وزير التضامن الاجتماعي، للتحقيق في الموضوع، وهي لجنة يترأسها قاض وبها عدد من الشخصيات والأجهزة والمؤسسات، وستتكفل بالفصل في هذا الأمر».

وأوضح أن مؤسسات الدولة مثل الأزهر والكنيسة والرئاسة ومستشفى 57357 ليسوا فوق النقد لكن ذلك يكون بأصول.

وكان المجلس الأعلى للإعلام، قد أصدر قرارًا بوقف النشر في كل ما يتعلق بمستشفى 57357، لحين انتهاء اللجنة الوزارية من التحقيقات التي تجريها حاليًا وإعلان نتائجها، مطالبًا بأن يكون التعامل مع أي جديد يخص هذا الأمر بتقديمه للجهات القضائية أو لجنة التحقيق أو النشر من خلال المجلس الأعلى.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر مكرم محمد أحمد: حظر النشر في قضية «57357» ضرورة للحفاظ على المؤسسة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مكرم محمد أحمد: حظر النشر في قضية «57357» ضرورة للحفاظ على المؤسسة .

المصدر : بوابة الشروق