أخبار مصر فيديو.. «صناعة النواب»: الدولة تسعى لخلق 900 ألف فرصة عمل سنويا
أخبار مصر فيديو.. «صناعة النواب»: الدولة تسعى لخلق 900 ألف فرصة عمل سنويا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. «صناعة النواب»: الدولة تسعى لخلق 900 ألف فرصة عمل سنويا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. «صناعة النواب»: الدولة تسعى لخلق 900 ألف فرصة عمل سنويا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. «صناعة النواب»: الدولة تسعى لخلق 900 ألف فرصة عمل سنويا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. «صناعة النواب»: الدولة تسعى لخلق 900 ألف فرصة عمل سنويا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. «صناعة النواب»: الدولة تسعى لخلق 900 ألف فرصة عمل سنويا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال النائب محمد بدراوي، وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، إنه تم تشكيل لجنة للرد على بيان الحكومة، وفيها تم تشكيل عدة لجان فرعية خاصة، تتولى كل لجنة منها دراسة محور معين من محاور البيان، لعمل تقرير نهائي بشأنه، ليعرض على الجلسة العامة يوم 13 من الشهر الجاري.

وقال «بدراوي»، خلال لقائه مع برنامج «على مسئوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأربعاء، أن الدولة تهدف للوصول إلى مؤشرات طموحة بشأن تحقيق معدلات تشغيل تبلغ حوالي 3 مليون و600 ألف فرصة عمل خلال الـ4 سنوات المقبلة، بمعدل 900 ألف فرصة عمل في السنة.

وأشار إلى ضرورة ارتفاع معدلات النمو كي يتم تحقيق معدلات التشغيل المستهدفة، مضيفًا: «معدل النمو الحالي يبلغ حوالي 5.5% وينبغي أن نصل إلى 8% وحينها سنحقق معدلات التشغيل».

ولفت إلى الكيفية التي سيتم بها مشاركة معدلات التشغيل المذكورة بين الذكور والإناث والفئات العمرية المختلفة، وطريقة توزيعها على محافظات الجمهورية، مؤكدًا على أهمية التوسع في برامج التدريب لتأهيل الشباب في المرحلة المقبلة.

وذكر أن المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، ستؤدي إلى توفير العديد من فرص العمل، خاصة بين السيدات في الريف، موضحًا أنه ينبغي توفير التمويل الكافي لدعم هذه المشروعات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. «صناعة النواب»: الدولة تسعى لخلق 900 ألف فرصة عمل سنويا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. «صناعة النواب»: الدولة تسعى لخلق 900 ألف فرصة عمل سنويا .

المصدر : بوابة الشروق