عاجل : "الأعلى للإعلام": مسلسل "فوق السحاب" مليء بالإيحاءات الجنسية
عاجل : "الأعلى للإعلام": مسلسل "فوق السحاب" مليء بالإيحاءات الجنسية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : "الأعلى للإعلام": مسلسل "فوق السحاب" مليء بالإيحاءات الجنسية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "الأعلى للإعلام": مسلسل "فوق السحاب" مليء بالإيحاءات الجنسية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : "الأعلى للإعلام": مسلسل "فوق السحاب" مليء بالإيحاءات الجنسية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : "الأعلى للإعلام": مسلسل "فوق السحاب" مليء بالإيحاءات الجنسية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "الأعلى للإعلام": مسلسل "فوق السحاب" مليء بالإيحاءات الجنسية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت لجنة الدراما التابعة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إن الحلقة السابعة من مسلسل "فوق السحاب" تضمن إيحاءات جنسية في مشهد بين شيماء وزوجة أبوها حيث تقول لها (يا بت لمي نفسك دانتي حامل – في الحلال يا ختي – واحنا اش عرفنا ما يمكن زنقك في المكتب قومتي انتي بقى قعدتي تعيطي وتتسهوكي لحد ما صعبتي عليه وكلتي بعقل الراجل حلاوة لغاية ما كتبلك ورقة عرفي).

وأوضحت اللجنة، في تقريرها الثاني لرصد مخالفات دراما رمضان أن الحلقة 11 تضمنت مشهد بين شيماء وأحد الرجال في الحارة يقول لها "ما تسقطي كدة ونفرمط الكارت ونرجع الزمان)، بعد ذلك تأتي أمه وتقول له (خش يا أبو قلب بفتة خش ياروح أمك وانتي يا شيماء ملكيش دعوة بالولا ده الحيلة ياعيون خلتك) فترد عليها شيماء (إنتي بتقولي الكلام ده ليا يا ولية ده بدل ما تقولي للمحروس ابنك يتلم ويختشي بدل ما بيقمرزلي في الرايحة والجاية).

كما رصدت اللجنة مشهد بين شيماء وماندو تقول له (إنت كمان برشت على عربية الراجل.. فيقول لها ماتتلمي بقى .. هو انت جاي تهتني.. بقولك إيه يا حيليتها ده أنا لا حكومة تلم ولا بلطجية تهم)، فيقوم بشدها من شعرها وسحبها إلى داخل العمارة.

ومشهد ثالث بين الدب (إبراهيم نصر) وابنه كاريكا متحدثاً عن سميحة (اتسحبت على المطبخ من ورانا راحت داخلة على البيست بتاع اللحمة وبتنزل بالضبين وطلعت بحتيتن تلاتة تروح راشقة تاني طالعة بنص الحلة الله يحرقها بجاز).

أيضا مشهد فرح كاريكا تقول سمكة لزوجته (طبعا ليكي حق متصدقيش نفسك هتلاقي فين أهبل يشيل شيلة غيره)، ومشهد بين الدب وصديق ماندو من السجن وعزت يقول عزت (ما هو يعني مش لامؤاخذة كرسي حمام أنا في البيت)، فيرد عليه الدب (انت مالك سخنان أوي كده ليه).

وأوضح التقرير أن الحلقة (12) تضمنت ألفاظا سوقية في مشهد بين عزت وشاكر فيقول عزت: (ده غير أنا شايف رجالتك مبسوطين وبغلة واشط)، فعند استغراب شاكر قال له: (اشط جمع قشطة مش واضحة يا باشا).

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : "الأعلى للإعلام": مسلسل "فوق السحاب" مليء بالإيحاءات الجنسية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "الأعلى للإعلام": مسلسل "فوق السحاب" مليء بالإيحاءات الجنسية.

المصدر : الوطن