أخبار مصر «الخارجية»: هناك تقارب في وجهات النظر بين جمهورية مصر العربية وألمانيا تجاه معظم القضايا السياسية
أخبار مصر «الخارجية»: هناك تقارب في وجهات النظر بين جمهورية مصر العربية وألمانيا تجاه معظم القضايا السياسية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر «الخارجية»: هناك تقارب في وجهات النظر بين جمهورية مصر العربية وألمانيا تجاه معظم القضايا السياسية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الخارجية»: هناك تقارب في وجهات النظر بين جمهورية مصر العربية وألمانيا تجاه معظم القضايا السياسية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر «الخارجية»: هناك تقارب في وجهات النظر بين جمهورية مصر العربية وألمانيا تجاه معظم القضايا السياسية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر «الخارجية»: هناك تقارب في وجهات النظر بين جمهورية مصر العربية وألمانيا تجاه معظم القضايا السياسية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الخارجية»: هناك تقارب في وجهات النظر بين جمهورية مصر العربية وألمانيا تجاه معظم القضايا السياسية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ شدد السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، على أهمية زيارة سامح شكري، وزير الخارجية، إلى ألمانيا.
وقال «أبو زيد»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «هذا الصباح»، الذي يعرض على فضائية «إكسترا نيوز»، صباح الخميس، إن «الزيارة التي يقوم بها سامح شكري، إلى ألمانيا في غاية الأهمية، وخاصة أنها تأتي في ضوء العلاقات المتميزة والخاصة بين البلدين».
وقال أن «العلاقات الثنائية بين ألمانيا ومصر مشتبعة، وتشمل تعاونًا في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والبرلمانية والقطاعية»، مشيرًا إلى ما وصفه بحجم الاستثمارات الألمانية الكبيرة داخل جمهورية مصر العربية.
وأوضح أن «هناك حرص من قبل الجانبين المصري والألماني على التواصل بشكل دائم»، مشيرًا إلى وصول عدد اللقاءات بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، خلال الثلاث سنوات الماضية، إلى سبعة لقاءات، وعدد الزيارات المتبادلة بين وزيري خارجية البلدين إلى ست زيارات.
وأشار إلى وجود تقارب في وجهات النظر بين البلدين تجاه معظم القضايا السياسية، خاصة المتعلقة بملفي مكافحة الإرهاب والهجرة غير الشرعية، مضيفًا أن «ألمانيا تدعم جمهورية مصر العربية اقتصاديًا، وتقدم لها قروضًا كبيرة للمشروعات التنموية المختلفة».
جدير بالذكر أن وزير الخارجية الألماني، هايكو ماس، استقبل أمس الأربعاء، نظيره المصري، سامح شكري، بمقر وزارة الخارجية الألمانية؛ وذلك لعقد مباحثات حول سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين جمهورية مصر العربية وألمانيا، ومناقشة عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر «الخارجية»: هناك تقارب في وجهات النظر بين جمهورية مصر العربية وألمانيا تجاه معظم القضايا السياسية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الخارجية»: هناك تقارب في وجهات النظر بين جمهورية مصر العربية وألمانيا تجاه معظم القضايا السياسية .

المصدر : بوابة الشروق