أخبار مصر «الداخلية» تنظم ندوة عن أضرار التدخين في مستشفى الشرطة بمدينة نصر
أخبار مصر «الداخلية» تنظم ندوة عن أضرار التدخين في مستشفى الشرطة بمدينة نصر

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر «الداخلية» تنظم ندوة عن أضرار التدخين في مستشفى الشرطة بمدينة نصر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الداخلية» تنظم ندوة عن أضرار التدخين في مستشفى الشرطة بمدينة نصر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر «الداخلية» تنظم ندوة عن أضرار التدخين في مستشفى الشرطة بمدينة نصر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر «الداخلية» تنظم ندوة عن أضرار التدخين في مستشفى الشرطة بمدينة نصر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الداخلية» تنظم ندوة عن أضرار التدخين في مستشفى الشرطة بمدينة نصر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ مساعدة وزير الداخلية: الإقلاع عن التدخين «مش مستحيل».. وحملات للتوعية بأضراره
قالت اللواء دكتورة عزة الجمل مساعد وزير الداخلية مسئول شئون المستشفيات بقطاع الخدمات الطبية، إن الإقلاع عن التدخين بات أمرا غير مستحيلان وهناك إقبالا من البعض على عيادات المستشفيات للإقلاع عن التدخين.

وأضافت عزة الجمل، في كلمة لها بندوة عن أضرار التدخين في مستشفى الشرطة بمدينة نصر: «نطلق حملات توعية للإقلاع عن التدخين باستمرار، خاصة رجال الشرطة المدخنين».

كانت وزارة الداخلية عقدت، صباح اليوم الخميس، ندوة عن أضرار التدخين، في مستشفى الشرطة بمدينة نصر بالقاهرة، بحضور الدكتور محمد عوض تاج الدين وزير الصحة الأسبق، واللواء دكتور عزة الجمل مساعد وزير الداخلية لشئون المستشفيات بالإنابة عن اللواء فهمي مجاهد مساعد وزير الداخلية للخدمات الطبية، والرائد طبيب دعاء سمير الشاهد عدد من قيادات الداخلية وأطباء متخصصين من قطاع الخدمات الطبية بالوزارة، بالإضافة لعدد من الخبراء.

وهدفت الندوة إلى الحد من ظاهرة التدخين التي تضر بصحة المواطنين، خاصة في ظل انتشار التدخين بين فئات الشباب والأطفال صغار السن، وخرجت بعدد من التوصيات لمساعدة المدخنين على الإقلاع عنه.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر «الداخلية» تنظم ندوة عن أضرار التدخين في مستشفى الشرطة بمدينة نصر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الداخلية» تنظم ندوة عن أضرار التدخين في مستشفى الشرطة بمدينة نصر .

المصدر : بوابة الشروق