عاجل : الاعلى للإعلام: "ممنوع الاقتراب أو التصوير" أهان المعاقين
عاجل : الاعلى للإعلام: "ممنوع الاقتراب أو التصوير" أهان المعاقين

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : الاعلى للإعلام: "ممنوع الاقتراب أو التصوير" أهان المعاقين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الاعلى للإعلام: "ممنوع الاقتراب أو التصوير" أهان المعاقين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : الاعلى للإعلام: "ممنوع الاقتراب أو التصوير" أهان المعاقين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : الاعلى للإعلام: "ممنوع الاقتراب أو التصوير" أهان المعاقين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الاعلى للإعلام: "ممنوع الاقتراب أو التصوير" أهان المعاقين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت لجنة الدراما التابعة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إن مسلسل ممنوع الاقتراب أو التصوير تضمن إهانة فئة من المجتمع وهي المعاقين بألفاظا متدنية.

وأوضحت اللجنة في تقريرها الثاني لرصد المشاهد المخالفة في دراما رمضان أن الحلقة (7) تضمنت مشهد حنان مطاوع وهي تقول لأحمد فؤاد سليم: "مين البرستتيوت اللي كنت واقف بتتكلم معاها دي يا عبدالرحمن.. مصدقش ابنك لما قالي إنك قاعد في بانسيون حقير مع رقاصات الدرجة التالتة والبرستتيوت".

كما تضمنت مشهد نسرين أمين: "مكنتش منتظرة منه أكتر من كدة واطي وهيفضل واطي، ومى القاضي في سيارة مع أحد الرجال ويقول لها: شكلها كده حتبقا ليلتنا عنب – غالبية اللي أنا بشوفهم زيك كده بيبقوا مفاجيع وعايزين يقشطوا الواحد، والمخرج: "يلعن أبوها على أبومهرة، وأحد الرجال عن مي القاضي: "يا بنت المجنونة".

وفي أحد المشاهد يظهر شقيق مهرة المعاق مكتف الأيدي وفاقد الوعي ومحجوز لدى محمد خميس يقول صديق محمد خميس له "ياعصام الواد تعبان أوي أنا لازم أروح أجيبله العلاج من البيت– خميس ” لأ” – صديقه ” ياجدع إنت أنا خايف يجراله حاجة” – ” في ستين داهية واحد زي ده جاي الدنيا يهبب إيه.. لازمته إيه أصلا غير بس إنه يتعذب ويعذب كل اللي حواليه ياجدع ده إحنا كده بنعمل فيه جميلة"، ما اعتبرته اللجنة إهانة فئة من فئات المجتمع "المعاقين".

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : الاعلى للإعلام: "ممنوع الاقتراب أو التصوير" أهان المعاقين، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الاعلى للإعلام: "ممنوع الاقتراب أو التصوير" أهان المعاقين.

المصدر : الوطن