أخبار مصر وفد من النيابة العامة يبحث بباريس تعزيز التعاون القضائي وتبادل الخبرات بين جمهورية مصر العربية وفرنسا
أخبار مصر وفد من النيابة العامة يبحث بباريس تعزيز التعاون القضائي وتبادل الخبرات بين جمهورية مصر العربية وفرنسا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر وفد من النيابة العامة يبحث بباريس تعزيز التعاون القضائي وتبادل الخبرات بين جمهورية مصر العربية وفرنسا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وفد من النيابة العامة يبحث بباريس تعزيز التعاون القضائي وتبادل الخبرات بين جمهورية مصر العربية وفرنسا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر وفد من النيابة العامة يبحث بباريس تعزيز التعاون القضائي وتبادل الخبرات بين جمهورية مصر العربية وفرنسا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر وفد من النيابة العامة يبحث بباريس تعزيز التعاون القضائي وتبادل الخبرات بين جمهورية مصر العربية وفرنسا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وفد من النيابة العامة يبحث بباريس تعزيز التعاون القضائي وتبادل الخبرات بين جمهورية مصر العربية وفرنسا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يواصل وفد من النيابة العامة، برئاسة المستشار مصطفى سليمان النائب العام المساعد، اليوم الخميس، زيارته للعاصمة الفرنسية "باريس" لبحث تعزيز التعاون القضائي و تبادل الخبرات بين جمهورية مصر العربية و فرنسا في مجال قضاء الأحداث.

وقام الوفد المصري-خلال الزيارة- بالتعرف على الأنظمة الحديثة للمعاملة الجنائية للطفل والاطلاع على أفضل الممارسات في التجربة الفرنسية خاصة فيما يتعلق ببدائل الاحتجاز والعدالة والتصالحية. كما التقى أعضاء الوفد بقضاة الطفل المختصين بمحكمة باريس وممثلي النيابة العامة الفرنسية.

وقد جاءت زيارة وفد النيابة العامة لفرنسا -التي ستختتم الأحد المقبل- في إطار التعاون القضائي المتميز بين جمهورية مصر العربية وفرنسا في جوانب عدة لا سيما إعداد الكوادر وتبادل الخبرات في المجالات القانونية المختلفة بين الأجهزة المعنية.

تجدر الإشارة إلى أن الزيارة تم تنظيمها بالتعاون مع مكتب صندوق الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف" بالقاهرة في إطار التعاون المتميز الذي يجمعه بالنيابة العامة المصرية.

كما أن التعاون بين مؤسسات القضاء المصرية والفرنسية يشمل كذلك قضايا الأسرة والأبحاث والتدريب والدراسات العليا وتبادل الرؤى والأفكار في ظل تشابه النظام القضائي للبلدين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر وفد من النيابة العامة يبحث بباريس تعزيز التعاون القضائي وتبادل الخبرات بين جمهورية مصر العربية وفرنسا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وفد من النيابة العامة يبحث بباريس تعزيز التعاون القضائي وتبادل الخبرات بين جمهورية مصر العربية وفرنسا .

المصدر : بوابة الشروق