أخبار مصر اللجنة البرلمانية الخاصة بالمحور الاقتصادي ببيان الحكومة توافق على برنامج «مدبولي»
أخبار مصر اللجنة البرلمانية الخاصة بالمحور الاقتصادي ببيان الحكومة توافق على برنامج «مدبولي»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر اللجنة البرلمانية الخاصة بالمحور الاقتصادي ببيان الحكومة توافق على برنامج «مدبولي»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اللجنة البرلمانية الخاصة بالمحور الاقتصادي ببيان الحكومة توافق على برنامج «مدبولي»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر اللجنة البرلمانية الخاصة بالمحور الاقتصادي ببيان الحكومة توافق على برنامج «مدبولي»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر اللجنة البرلمانية الخاصة بالمحور الاقتصادي ببيان الحكومة توافق على برنامج «مدبولي»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اللجنة البرلمانية الخاصة بالمحور الاقتصادي ببيان الحكومة توافق على برنامج «مدبولي»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ وافقت اللجنة الفرعية المعنية بدراسة "محور التنمية الاقتصادية ورفع كفاءة الأداء الحكومي والإصلاح الإدارى ومكافحة الفساد في بيان رئيس مجلس الوزراء الجديد مصطفى مدبولي"، على برنامج الحكومة، ووضعت عدة توصيات لتفعيل آليات تنفيذه.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته، اليوم الخميس، اللجنة الفرعية التي تم تشكيلها ضمن خمس لجان من جانب اللجنة البرلمانية الخاصة المكلفة من مجلس النواب بدراسة برنامج الحكومة.

وأوصت اللجنة برئاسة النائب كمال أحمد، بحل مشاكل المصانع المتعثرة ومشاكل منظومة التموين والمعاشات، ودعم الصناعات الثقيلة، خاصة صناعة السيارات، إلى جانب تحديد المصانع المتعثرة ووضع جدول زمني خلال عام لحل مشاكلها.

كما طالبت اللجنة بتوحيد جهات الجودة والرقابة في المؤسسات الحكومية، والاهتمام الجيد بالمناطق السياحية، وحل كافة المشاكل التي تواجه السائحين.

كما طالبت اللجنة بضرورة ترجمة برامج الحكومة إلى مدد زمنية محدد، وأن يتم موافاة مجلس النواب بمعدلات التنفيذ بشكل ربع سنوي، بما يمكن البرلمان من متابعة وتقييم مؤشرات الأداء.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر اللجنة البرلمانية الخاصة بالمحور الاقتصادي ببيان الحكومة توافق على برنامج «مدبولي»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اللجنة البرلمانية الخاصة بالمحور الاقتصادي ببيان الحكومة توافق على برنامج «مدبولي» .

المصدر : بوابة الشروق