أخبار مصر فيديو.. السفير المصري في فيينا يكشف تفاصيل زيارة وزير الخارجية إلى النمسا
أخبار مصر فيديو.. السفير المصري في فيينا يكشف تفاصيل زيارة وزير الخارجية إلى النمسا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. السفير المصري في فيينا يكشف تفاصيل زيارة وزير الخارجية إلى النمسا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. السفير المصري في فيينا يكشف تفاصيل زيارة وزير الخارجية إلى النمسا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. السفير المصري في فيينا يكشف تفاصيل زيارة وزير الخارجية إلى النمسا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. السفير المصري في فيينا يكشف تفاصيل زيارة وزير الخارجية إلى النمسا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. السفير المصري في فيينا يكشف تفاصيل زيارة وزير الخارجية إلى النمسا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال السفير عمر عامر، سفير جمهورية مصر العربية لدى النمسا، إن زيارة سامح شكري، وزير الخارجية، إلى فيينا تتمتع بأهمية خاصة، لكونها أول زيارة له منذ عامين، وبعد تشكيل حكومة نمساوية جديدة نهاية العام الماضي.

وقال السفير المصري بالنمسا، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الآن»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الخميس، أن الزيارة ستكون حافلة بالعديد من اللقاءات والاجتماعات وستتطرق إلى مناقشة العديد من الموضوعات.

وأوضح أن «شكري» سيلتقي رئيس البرلمان النمساوي، ثم مع المستشار النمساوي، وسيعقد جلسة مباحثات مطولة مع وزيرة الخارجية، مشيرًا إلى مدى أهمية هذه الزيارة في توطيد العلاقات الثنائية خاصة بعد رئاسة النمسا للاتحاد الأوروبي.

وأكد أن النمسا لديها رغبة كبيرة للتعرف على دور جمهورية مصر العربية الدولي والإقليمي وبشكل خاص فيما يتعلق بالملفات الليبية والسورية واليمنية، متابعًا أن الجانب النمساوي، سيستعرض موقف الاتحاد الأوروبي تجاه العديد من القضايا، ويستعرض جهوده بشأن الهجرة غير الشرعية وتكثيف التعاون الثنائي بين البلدين، على المستويات الاقتصادية والتجارة والسياسية.

وذكر أن جمهورية مصر العربية لديها فرصة كبيرة أن تجمعها بالنمسا علاقات طيبة، وتستعرض برنامج الإصلاح الاقتصادي وكبرى المشروعات القومية التي أطلقتها، مؤكدًا أنه يتم العمل على ضخ مزيد من الاستثمارات النمساوية في القاهرة.

وتوجه سامح شكري، وزير الخارجية، اليوم إلى النمسا المحطة الثانية في جولته الأوروبية بعد ألمانيا، ومن المقرر أن يلتقي نظيرته النمساوية، والمستشار النمساوي، ورئيس البرلمان.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. السفير المصري في فيينا يكشف تفاصيل زيارة وزير الخارجية إلى النمسا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. السفير المصري في فيينا يكشف تفاصيل زيارة وزير الخارجية إلى النمسا .

المصدر : بوابة الشروق