أخبار مصر فيديو.. وزيرة الهجرة: قرار تسجيل محل إقامة المصريين بالخارج يمكنهم من التصويت في الانتخابات
أخبار مصر فيديو.. وزيرة الهجرة: قرار تسجيل محل إقامة المصريين بالخارج يمكنهم من التصويت في الانتخابات

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. وزيرة الهجرة: قرار تسجيل محل إقامة المصريين بالخارج يمكنهم من التصويت في الانتخابات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. وزيرة الهجرة: قرار تسجيل محل إقامة المصريين بالخارج يمكنهم من التصويت في الانتخابات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. وزيرة الهجرة: قرار تسجيل محل إقامة المصريين بالخارج يمكنهم من التصويت في الانتخابات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. وزيرة الهجرة: قرار تسجيل محل إقامة المصريين بالخارج يمكنهم من التصويت في الانتخابات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. وزيرة الهجرة: قرار تسجيل محل إقامة المصريين بالخارج يمكنهم من التصويت في الانتخابات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعربت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة والمصريين بالخارج، عن شكرها للواء محمود توفيق، وزير الداخلية، على استجابته السريعة لطلبها حول تسجيل مقر إقامة المصريين في الخارج ببطاقة الرقم القومي على مقر أقاربهم في الداخل.

وقالت «مكرم»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «غرفة الأخبار»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الخميس، أنها خلال جولاتها في الخارج لحشد المصريين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية السابقة، كان أكثر ما يواجه المصريين في الخارج هي عدم تدوين محل إقامتهم في جمهورية مصر العربية ببطاقاتهم الشخصية، والتي يسجل فيها بدلًا منها كلمة «مقيم في الخارج»، وهو ما يمنعهم من التصويت حيث يشترط العنوان في جمهورية مصر العربية.

وأوضحت أنه تم العمل على حل هذه المشكلة لتفاديها في الانتخابات القادمة، مشيرة إلى توجهها بصحبة المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، لحل المشكلة.

وأشارت إلى توجيه وزير الداخلية لمصلحة الأحوال المدنية بتسجيل محل الإقامة للمغتربين غير المدون محل إقامتهم في جمهورية مصر العربية ببطاقة الرقم القومي، على أحد أقاربهم حتى الدرجة الرابعة، موضحة أنه بدأ تنفيذ هذا الإجراء بالفعل لمن يستخرج بطاقات جديدة من المصريين في الخارج وليس لديهم عنوان، فيتم إثباته على أحد أقاربه.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. وزيرة الهجرة: قرار تسجيل محل إقامة المصريين بالخارج يمكنهم من التصويت في الانتخابات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. وزيرة الهجرة: قرار تسجيل محل إقامة المصريين بالخارج يمكنهم من التصويت في الانتخابات .

المصدر : بوابة الشروق