أخبار مصر فيديو.. جمال شقرة: جول «30 يونيو» كان حماية الدولة من أسوأ فاشية
أخبار مصر فيديو.. جمال شقرة: جول «30 يونيو» كان حماية الدولة من أسوأ فاشية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. جمال شقرة: جول «30 يونيو» كان حماية الدولة من أسوأ فاشية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. جمال شقرة: جول «30 يونيو» كان حماية الدولة من أسوأ فاشية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. جمال شقرة: جول «30 يونيو» كان حماية الدولة من أسوأ فاشية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. جمال شقرة: جول «30 يونيو» كان حماية الدولة من أسوأ فاشية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. جمال شقرة: جول «30 يونيو» كان حماية الدولة من أسوأ فاشية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور جمال شقرة، أستاذ التاريخ المعاصر، ومدير مركز دراسات الشرق الأوسط بجامعة عين شمس، إن «30 يونيو» تعتبر ثورة عظيمة بحجم شعبها، موضحًا أن انحياز القوات المسلحة لها، كان انحيازًا لحماية الدولة، وليس لحماية نظام أو حكومة.

وقال «شقرة»، خلال لقائه مع برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الخميس، أن الأهداف الأساسية للثورة تحققت بالفعل، مستطردًا: «كان جول الثورة حماية الدولة من الانهيار، ومن أسوأ فاشية في الدنيا، وهي الفاشية الدينية».

ولفت إلى وجود تفاصيل كثيرة لم تزل غائبة عن كواليس «30 يونيو»، موضحًا أن النخبة المصرية تفتقد التراكم العلمي والتاريخي، نظرًا لاستخدام بعض المصطلحات التي تعتبر غير دقيقة لوصف الأحداث.

وقال: «تراكم المعرفة أمام دور الجيوش واستجابتها لمطالب الشعب، يضعنا أمام جيوش وطنية تلعب دورًا مهمًا في حماية بلادها من الانهيار».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. جمال شقرة: جول «30 يونيو» كان حماية الدولة من أسوأ فاشية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. جمال شقرة: جول «30 يونيو» كان حماية الدولة من أسوأ فاشية .

المصدر : بوابة الشروق