أخبار مصر السودان ومصر يتفقان على تفعيل آليات العمل المشترك
أخبار مصر السودان ومصر يتفقان على تفعيل آليات العمل المشترك

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر السودان ومصر يتفقان على تفعيل آليات العمل المشترك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، السودان ومصر يتفقان على تفعيل آليات العمل المشترك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر السودان ومصر يتفقان على تفعيل آليات العمل المشترك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر السودان ومصر يتفقان على تفعيل آليات العمل المشترك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، السودان ومصر يتفقان على تفعيل آليات العمل المشترك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن الناطق الرسمي لوزارة الخارجية السفير قريب الله خضر أن السيد وكيل وزارة الخارجية، السفير عبد الغني النعيم، التقى بمكتبه اليوم الخميس 5 يوليو 2018، بالسيد السفير أسامة شلتوت سفير جمهورية جمهورية مصر العربية العربية الشقيقة.

استعرض اللقاء نتائج اجتماعات اللجنة القنصلية الناجحة التي انعقدت مؤخرا بالقاهرة، حيث أشاد السيد الوكيل بتحضيرات الجانب المصري والتي أسهمت في نجاح أعمالها.

وقد تم الاتفاق على تفعيل آليات العمل الثنائي بما في ذلك اللجنة الفنية التي ستجتمع خلال الفترة القادمة بالقاهرة للتحضير لاجتماعات اللجنة الرئاسية التي ستستضيفها الخرطوم في أكتوبر المقبل.

وتم الاتفاق على مواصلة العمل لتعزيز الأمن والسلم الإقليمي، وكذا العمل على ترقية الروابط الاقتصادية والثقافية والإعلامية بين البلدين الشقيقين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر السودان ومصر يتفقان على تفعيل آليات العمل المشترك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، السودان ومصر يتفقان على تفعيل آليات العمل المشترك .

المصدر : بوابة الشروق