أخبار مصر كمال صبرة: التأمين الصحي هو الحل الوحيد لتوفير الدواء لمحدودي الدخل
أخبار مصر كمال صبرة: التأمين الصحي هو الحل الوحيد لتوفير الدواء لمحدودي الدخل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر كمال صبرة: التأمين الصحي هو الحل الوحيد لتوفير الدواء لمحدودي الدخل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كمال صبرة: التأمين الصحي هو الحل الوحيد لتوفير الدواء لمحدودي الدخل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر كمال صبرة: التأمين الصحي هو الحل الوحيد لتوفير الدواء لمحدودي الدخل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر كمال صبرة: التأمين الصحي هو الحل الوحيد لتوفير الدواء لمحدودي الدخل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كمال صبرة: التأمين الصحي هو الحل الوحيد لتوفير الدواء لمحدودي الدخل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور كمال صبرة، الخبير الدولي في صناعة الدواء، إن التأمين الصحي هو الحل الوحيد لمحدودي الدخل من أجل توفير الدواء، مشيرًا إلى تخوفه من نظام التأمين الصحي الجديد، لأنه لم يوضح طرق صرف الأدوية.

وقال «صبرة»، خلال لقائه مع برنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «dmc»، أمس الخميس، أن جمهورية مصر العربية فيها حوالي 70 ألف صيدلية موزعة على محافظات الجمهورية، مضيفًا: «منظمة الصحة العالمية نشرت بحثًا منذ سنتين، يقول إن جمهورية مصر العربية لديها أعلى نسبة صيدليات في العالم، بالنسبة لعدد السكان».

وذكر أن المتوسط العالمي لعدد الصيدليات يعطي صيدلية لكل 5000 نسمة، موضحًا أن زيادة أعداد الصيدليات تؤدي إلى خفض هامش الربح لكل صيدلية.

ولفت إلى ضرورة تنظيم عمل الصيدليات، وزيادة مساحة الصيدلية إلى 40 مترًا، موضحًا أن جمهورية مصر العربية هي البلد الوحيد الذي يجيز افتتاح الصيدليات بمساحة 25 مترًا.

وأوضح أن عملية تسجيل الأدوية في جمهورية مصر العربية تستغرق وقتًا طويلًا، الأمر الذي يتسبب في حدوث بعض عمليات التهريب، لافتًا إلى أن قانون الصيدلة في جمهورية مصر العربية أقر منذ حوالي 70 عامًا، ويحتاج إلى التعديل حتى يمكن التعامل مع الدواء وفقًا لظروف العصر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر كمال صبرة: التأمين الصحي هو الحل الوحيد لتوفير الدواء لمحدودي الدخل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كمال صبرة: التأمين الصحي هو الحل الوحيد لتوفير الدواء لمحدودي الدخل .

المصدر : بوابة الشروق