عـااجل: حمدي الوزير: «المُتحرش» مريض نفسيًا.. وأناقش هذه القضية في فيلم من تأليفي
عـااجل: حمدي الوزير: «المُتحرش» مريض نفسيًا.. وأناقش هذه القضية في فيلم من تأليفي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: حمدي الوزير: «المُتحرش» مريض نفسيًا.. وأناقش هذه القضية في فيلم من تأليفي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حمدي الوزير: «المُتحرش» مريض نفسيًا.. وأناقش هذه القضية في فيلم من تأليفي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: حمدي الوزير: «المُتحرش» مريض نفسيًا.. وأناقش هذه القضية في فيلم من تأليفي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: حمدي الوزير: «المُتحرش» مريض نفسيًا.. وأناقش هذه القضية في فيلم من تأليفي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حمدي الوزير: «المُتحرش» مريض نفسيًا.. وأناقش هذه القضية في فيلم من تأليفي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الفنان حمدي الوزير، إنه يكتب فيلم بعنوان «المتحرش»؛ يناقش قضية التحرش كقضية إنسانية، ولكنه لم يخرج للنور حتى الآن.

وأكد «الوزير»، خلال حواره ببرنامج «آخر النهار»، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، المذاع عبر فضائية «النهار وان» مساء الأربعاء، أن المتحرش مريض نفسيًا.

وأشار إلى أنه يشخص أدوار التحرش أو العنف بغرض أن يكره الناس فيها، وليس بغرض تعليمهم ذلك، وأنه يوجد خط رفيع بينهما، لافتًا إلى أنه يتمنى أن يصبح قيمة فنية يتذكرها الجمهور بعد رحيله، معقبًا: «أنا لسه معملتش حاجة».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: حمدي الوزير: «المُتحرش» مريض نفسيًا.. وأناقش هذه القضية في فيلم من تأليفي، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حمدي الوزير: «المُتحرش» مريض نفسيًا.. وأناقش هذه القضية في فيلم من تأليفي.

المصدر : المصرى اليوم