أخبار مصر فيديو.. السفير البريطاني: المملكة المتحدة الشريك الأول لمصر في التعليم
أخبار مصر فيديو.. السفير البريطاني: المملكة المتحدة الشريك الأول لمصر في التعليم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. السفير البريطاني: المملكة المتحدة الشريك الأول لمصر في التعليم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. السفير البريطاني: المملكة المتحدة الشريك الأول لمصر في التعليم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. السفير البريطاني: المملكة المتحدة الشريك الأول لمصر في التعليم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. السفير البريطاني: المملكة المتحدة الشريك الأول لمصر في التعليم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. السفير البريطاني: المملكة المتحدة الشريك الأول لمصر في التعليم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال السفير البريطاني بالقاهرة، جون كاسن، إن حكومة بلاده تدرك جيدًا أن نجاح أي دولة يقوم على الاستثمار في شبابها وأبحاثهم العلمية، وقدرات شعبها.

وقال السفير البريطاني، في تصريح لفضائية «أون لايف»، مساء الجمعة، أن المملكة المتحدة هي الشريك الأول لمصر في التعليم، متابعًا: «نعمل على الاستثمار في قدرات الشباب المصري معنويًا وماديًا وعلميًا».

وأشار إلى توجه 44 مصريًا إلى لندن بعد حصولهم على منحة «نيوتن مشرفة» لاستكمال دراستهم في المملكة المتحدة للحصول على شهادات الدكتوراه، موضحًا أنه تم إنشاء صندوق «نيوتن مشرفة» بتمويل مشترك بين الحكومتين المصرية والبريطانية بأكثر من مليار جنيه.

ونوه إلى وصول عدد العلماء المصريين الذين يجرون أبحاثهم العلمية داخل الجامعات البريطانية إلى قرابة 170 عالمًا، مؤكدًا حرص بلاده على خلق جيل جديد من الباحثين للاستفادة من أبحاثهم في تنمية الاقتصاد المصري وخلق قطاعات جديدة، وتوفير مزيد من فرص العمل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. السفير البريطاني: المملكة المتحدة الشريك الأول لمصر في التعليم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. السفير البريطاني: المملكة المتحدة الشريك الأول لمصر في التعليم .

المصدر : بوابة الشروق