أخبار مصر احتفالية فنية لطلاب الطلائع بالتعاون بين القوات المسلحة ووزارة الشباب والرياضة
أخبار مصر احتفالية فنية لطلاب الطلائع بالتعاون بين القوات المسلحة ووزارة الشباب والرياضة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر احتفالية فنية لطلاب الطلائع بالتعاون بين القوات المسلحة ووزارة الشباب والرياضة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، احتفالية فنية لطلاب الطلائع بالتعاون بين القوات المسلحة ووزارة الشباب والرياضة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر احتفالية فنية لطلاب الطلائع بالتعاون بين القوات المسلحة ووزارة الشباب والرياضة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر احتفالية فنية لطلاب الطلائع بالتعاون بين القوات المسلحة ووزارة الشباب والرياضة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، احتفالية فنية لطلاب الطلائع بالتعاون بين القوات المسلحة ووزارة الشباب والرياضة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ نظمت قيادة قوات الدفاع الشعبى والعسكرى بالتعاون مع الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة، احتفالية فنية لطلبة الطلائع من مختلف محافظات الجمهورية بقياده القوات البحرية، فى إطار تنمية الوعى الوطنى للأجيال القادمة وانطلاقاً من الدور الإجتماعى والثقافى للقوات المسلحة.

بدأت الإحتفالية بزيارة الطلبة للوحدات البحرية المنضمة حديثاً لقواتنا البحرية للتعرف على التطوير والتحديث الذى تشهده القوات المسلحة فى مختلف الأفرع والتشكيلات.

وأعرب الطلبة عن سعادتهم البالغة وشعورهم بالفخر بقواتهم المسلحة وماتمتلكة من قدرات قتالية عالية تمكنها من الدفاع عن أمن جمهورية مصر العربية القومى.

كما تضمن الاحتفال فقرات فنية لكورال الطلائع الذين قدموا مجموعة من الأغانى الوطنية التى تعبر عن الانتماء لمصر وشعبها العظيم.

تأتى تلك الزيارات فى إطار التعاون المستمر بين القوات المسلحة ووزارة الشباب والرياضة لترسيخ قيم الولاء والانتماء وغرس روح الوطنية لدى الطلبة من مختلف الأعمار.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر احتفالية فنية لطلاب الطلائع بالتعاون بين القوات المسلحة ووزارة الشباب والرياضة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، احتفالية فنية لطلاب الطلائع بالتعاون بين القوات المسلحة ووزارة الشباب والرياضة .

المصدر : بوابة الشروق